![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#6 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 43
![]() ![]() |
اصعب كلمه عندي الوداااااع
الوداااع شي فضيع لاتستطيع النفس ان تقبل هذه الكلمه لان لها وقع قوي وغير متقبل من العقل الباطني حيث انه يقطع او يؤجل العلاقه بشخص ما لفترة او لمدة طويله فهذا الامر غير مستجاب للعقل الباطني بهذا يكون بعض الاشخاص لايستطيعون قولها او يتأثرون عند قولها (وأنا منهم) والحمدلله عموما الله لايورينا وداع من نحب ابدا |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تكفى .... لا تقولها من هنا | الهدباني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 17-09-2008 06:59 |
| ماهي أصعب 12 دقيقة في حياتك؟ | بروازها الثاني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 4 | 27-08-2008 07:18 |
| اكتب كلمه لذكري حتي لو تركتنا نذكرك فيها,,, | جهنيه وكلي فخر | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 2 | 01-04-2008 09:07 |
| ماهي الكسرات ..... ؟؟؟! | كلاشنكوف | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 2 | 31-03-2008 12:23 |
| كل كلمه لها معني | جهنيه وكلي فخر | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 09-08-2007 12:16 |