|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
@#@ ماهي أصعب كلمه ممكن أن تقولها لأي إنسان ???
-------------------------------------------------------------------------------- -------------------------------------------------------------------------------- ماهي أصعب كلمه ممكن أن تقولها لأي إنسان ما هي أصعب كلمه .. الخيارات عدة ولك أن تختار وتشوف الأصعب بالنسبة لك.. 1- أنا أسف 2- أحـبك 3- أكرهك 4- لا أستطيع 5- سامحني 6- الوداع . ولماذا صعبه بالنسبة لك؟ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
والله اصعب كلمه في رااي انا انها كلمه ,,,,,, الوداااااع
ماحب اودع احد ولا اشوف احد يودعني,,,,مشكور اخوي كلاشنكوف يعطيك ربي العافيه..تقبل تحيااااااااااتي |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 151
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2
![]() ![]() |
انا اقوول ..انااسف..
لانها تحسسك بالذل والاهانة |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
جدة
والله اصعب كلمه لااستطيع والسبب لااستطيع اقوله لك
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 43
![]() ![]() |
اصعب كلمه عندي الوداااااع
الوداااع شي فضيع لاتستطيع النفس ان تقبل هذه الكلمه لان لها وقع قوي وغير متقبل من العقل الباطني حيث انه يقطع او يؤجل العلاقه بشخص ما لفترة او لمدة طويله فهذا الامر غير مستجاب للعقل الباطني بهذا يكون بعض الاشخاص لايستطيعون قولها او يتأثرون عند قولها (وأنا منهم) والحمدلله عموما الله لايورينا وداع من نحب ابدا |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 41
![]() ![]() |
أصعب كلمه أكييييييييييييد هي الـــوداع.......
![]() ![]() أنا للحين ماقلتها بس بعد مده راح اودع اعز صديقاتي بس شلون اقولها ماني عارفه هي معي لها تقريبا 6 سنييييييييييين . ![]() ......بس غصب عني راح اقولها ......... |
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: K.S.A
المشاركات: 8
![]() ![]() |
انا بالنسبة ليا اصعب كلمه
أكرهك |
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
صعب اقول اختار كلمة لاي انسان
لان لكل انسان معزته وكلها صعبة وشكرا |
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 3
![]() ![]() |
كل ما سبق صعب
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تكفى .... لا تقولها من هنا | الهدباني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 17-09-2008 06:59 |
| ماهي أصعب 12 دقيقة في حياتك؟ | بروازها الثاني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 4 | 27-08-2008 07:18 |
| اكتب كلمه لذكري حتي لو تركتنا نذكرك فيها,,, | جهنيه وكلي فخر | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 2 | 01-04-2008 09:07 |
| ماهي الكسرات ..... ؟؟؟! | كلاشنكوف | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 2 | 31-03-2008 12:23 |
| كل كلمه لها معني | جهنيه وكلي فخر | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 09-08-2007 12:16 |