|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 74
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تكفى .... لا تقولها من هنا
[تكفى .... لا تقولها من هنا
قولها من أي مكان ....... لكن مو من هنا مرتمين في احضان البحر .... ورغم هذا ارتوينا ظما حنا ما نحتاج ل...طاقه من اجل الفقراء حنا نحتاج بطاقه من اجل الماء الحقوا قولوا له قبل مايمشي من هنا الهدباني |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
.................كلمات درر ........... انا اقول لو تسويلك خزان تاني احسلك
........................ودمتم... |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تكفى اقراها وعطني رايك | عاشق المطرفي | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 3 | 26-08-2023 03:03 |
| @#@ ماهي أصعب كلمه ممكن أن تقولها لأي إنسان ??? | كلاشنكوف | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 10 | 31-03-2008 10:18 |
| .. ( ارتفاع الاسعار ..! تكفى يابو متعب .. ( قصيدة معبرة ... | SALEH | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 5 | 12-09-2007 09:58 |