|
|||||||
شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد ![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
المطلـــــــــــوب
ليس المطلوب كثيراً فقط سجل هنا بهذا الموضوع إسمك معنا أكتب ما تحب هنا ( إهداء ، سلام ، عتاب ، شكر لأي شخص ، نكته ، خاطرة ، اي شيء ) فالقصد هو حضورك النتيجـــــــــــة سيكون هذا الموضوع أشبه ما يكون بالرساله المشتركة بحيث أي كلمه ستكتب به ستصل الى الكل بمنتهى السهولة نسأل عن بعضنا نتواصل طالما بقي هذا الموضوع في بريدك وستحضر عندما يأتيك إشعاره لربما أحدا ما يسأل عنك ويعتب على غيابك او يخبرنا عنك أتمنى أن أكون قد اوصلت الفكرة التي أرجوها فمن سيكون أوّل من يثبت روح الصداقة بإنتظار مشاركتكم هنا وتواجدكم ملاحظة .. فكرة أعجبتني في أحدى المنتديات حبيت تكون في منتدانا ودمتــــــــــــــــــــم ![]() طبعا بما اني صاحبه الموضوع انا اول وحدة ابغا ابدا فيكم .... ![]() هي ذكرياتي هي أناتي0000هي سطور من حياتي تهيج كلما سكنت رياح الحاضر فحينا تتلبد الحياة فيها غيوما محزنة فتمطر الدموع سيولا جارفة000 وحينا تشرق بذكريات جميلة عاطرة زكية تبث عبيرا يثلج خاطري سعادة وابتسامه وهكذا دواليك 000نعيش ذكرياتنا بين لحظة ولحظه00 بين فرح وترح000بين برد وهجير0000 فلندعها كلها000ولتشرق شمسنا بأمل من الغد000 |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
الله يعطيك العـــافيه ياجهنيه .. موضوع رائع سلمت يمينك.
.................................................. ........................................ نمي رصيدك بحب النـاس ... تراه أفضل من الامــوال وأعلم ترى اعظم الافلاس ... خسارتك فالحياه رجال .................................................. ....................................... ... ياخوان اذا غبنا اذكرونا بالخير ...
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لااله الا الله محمد رسول الله يارب سترك وعفوك ورحمك ورضاك والجنه اللهم زد من يحبي جنونا بي وانمح من يكرهني نعمة العقل *الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه. *الكلمة الطيبه جواز سفر الي كل القلوب. *كل الظلام الذي في الدنيا لايستطيع ان يخفي ضؤ شمعه مضيئة. |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
هلا وغلا فيك اخوي كلاشنكوف شاكؤة مؤوركم الكريم
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جرب اكتب اسمك إذا تقدر | المهندس | منتــــــــــــــدى العاب الا طـــــــــــفـــال | 0 | 28-10-2009 10:50 |
| ضحكتــي فيها ..غمــوض ،،، ودمعتي فيها ..غرابــة | sporty girl | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 04-08-2008 01:04 |
| @#@ ماهي أصعب كلمه ممكن أن تقولها لأي إنسان ??? | كلاشنكوف | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 10 | 31-03-2008 10:18 |
| الدعوة عاااامه ( اكتب نصيحه للي بعدك,, | جهنيه وكلي فخر | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 6 | 26-11-2007 09:50 |
| كل كلمه لها معني | جهنيه وكلي فخر | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 09-08-2007 12:16 |