![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
أمتعة البعثة الهلالية تحترق مع طائرة الشحن الألمانية
تعرضت البعثة الهلالية العائدة يوم أمس إلى الرياض لاحتراق أمتعتها التي كان من المفترض أن تصل اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي.
حيث اشتعلت هذه الأمتعة في الطائرة الألمانية التابعة لشركة لوفتهانزا التي اصيبت في حادث أثناء وصولها إلى مطار الملك خالد بمدينة الرياض وهي من نوع MD11 حيث انشطرت لنصفين أثناء هبوطها إلى المدرج. وقد احترقت الطائرة بالكامل, وقد قام رجال الدفاع المدني من اخماد الحريق في الساعات السابقة. يذكر أن أغلب أمتعة البعثة الهلالية كانت بهذه الطائرة باستنثاء شيء بسيط منها كان مع الفريق في سلوفينيا, وكافة هذه الأمتعة يشملها التأمين الخاص بمثل هذه الشحنات. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موسيقى من الماس تخترق القلوب راح تندم لو تركتها | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 14-05-2011 12:36 |
| البعثة تصل مساء اليوم.. والخثران إلى الحزم | الكاسر 20 | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 07-08-2009 08:57 |
| قصيدة .. ممتعة .. مؤلمة | الزول | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 13-08-2008 07:45 |
| كيف تخترق إيميل صديقك بدووون برامج...لا يفوتكم | زيد الرفاعي | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 5 | 10-04-2008 06:07 |
| في ضربة استباقية للمساعي الهلالية للاتفاق مع النادي الكتالوني | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 30-10-2007 04:36 |