|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
قصيدة .. ممتعة .. مؤلمة
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته قصيدة جميلة ... ممتعة ومؤلمة .. شاب على قد حاله راح يخطب بنت عمه المليونير وشوف وش قاله ::: سبحان من يرزق بتوع الملاييـن------------------ ------------------ الرازق اللي ما يخيب الرجـا بـه لي عم عنده معـرضٍ للصواليـن------------------- -------------------أموت واعرف بس من وين جابـه وإذا سألته قـال بعـت الدكاكيـن-------------------- ------------------ما يدري إني ما هضمت الإجابـه الشاهد إني رحت له قبـل يوميـن ------------------- ---------------------في قصره العامـر ودقيـت بابـه قال ارحب ارحب عدّ ورد البساتين ---------------- ---------------------يا مرحبا باللـي لفـا يـا هلابـه قلت البقا عـدّ النفـل والرياحيـن-------------------- -----------------يا شيخ شمل اهل الكرم والذرابـه قال اسلم الله يحفظك لي من العين ----------------- -----------------وآمر أوامر حضرتـك مستجابـه قلت الصراحة طالبٍ قرب غاليـن------------------ -------------------ودي تزوجنـي كريمتـك يـابـه ثنّى وقال اهليـن والله وسهليـن ------------------- ----------------والكون ترخص لجل عينك رقابـه لكن ترا عندي شـروط وقوانيـن------------------ ----------------قلت اشرط اشرط يا حبيب الغلابـه قال أولاً مهر العروسـة ثمانيـن------------------ ----------------غير الرسوم وغير حق العصابـه والثانية عمك يبي منـك سبعيـن------------------ ------------------رسم الأبـوّة والنسـب والقرابـه وام العروسة حقها منـك ستيـن ------------------ -----------------عشانها ست الحسـن والمهابـه واخوانها كلن يبي منـك خمسيـن----------------- ------------------عداً ونقـداً تنـدرج فـي حسابـه وخواتها الخمس اعطهن من ثلاثين-------------- -----------------عشان تتوثـق عـروق النسابـه وتجيب طقم عيار واحد وعشريـن --------------- ---------------وخاتم من الماس المصفى ترابـه واكياس متروسة كعوب وفساتيـن--------------- -----------------ألوانهـا واشكالهـا مـا تشابـه وموتر بسواقـه وفيـلا بدوريـن ------------------ ------------------أثاثهـا مـن بطرتـه ينحكـابـه واحجز لنا قاعة بقصر السلاطيـن--------------- ----------------واعزم أميـر المنطقـة بالنيابـه هذي الشروط اللي على بالي الحين-------------- ---------------وذكرني اللي ما حسبنـا حسابـه قلت اذكر الله يا عـدو المساكيـن---------------- ------------------واستغفـره لا يبتلـيـك بعـذابـه الظاهر إنك منت عارف أنا ميـن ----------------- ----------------أنا لو ارقا فـوق متـن السحابـه ما جبت حتى نص درزن مواعيـن---------------- --------------واضحك بكيفك واعتبرهـا دعابـه شروطكم هذي شـروط المجانيـن----------------- ---------------شروطكم شغـل ابتـزاز ونهابـه شروطكم تقصم ظهـور البعاريـن----------------- -----------------شروطكـم همّـن وغـم وكآبـه شروطكم والله سيوف وسكاكيـن---------------- --------------تذبح بنات المجتمع مـع شبابـه وين الرضا والعطف واليسر واللين-------------- ----------------اللي ذكرهـا الله بمحكـم كتابـه وين الصفات اللي أمرنا بها الديـن --------------- ------------ وين اختفى نهج النبي والصحابـه يا عم جعل اللي خلقنا من الطيـن---------------- ----------------يرد عقلك مـن خطـاه لصوابـه ويجعل نصيبي عند غيرك قل آمين--------------- ------------ويحسن عزا الصابر ويجزل ثوابه قال انت لو فكرت تفكير صاحيـن ---------------- -------------ما شفت في مجمل شروطي غرابه حنا بعصـر العولمـة والمزاييـن ------------------ ------------ ماهوب عصر الفلسفة والخطابـه الناس تسعى للرتـب والنياشيـن----------------- ---------------وانت اهتمامك بالشعـر والكتابـه والشعر ما ينفعك لو هو دواويـن --------------- ----------------ما دام جيبك مثـل بيـت الخرابـه يا بوك لا تسمع كلام المصاخيـن--------------- ------------واسأل مجرب عاش في وسط غابه قلت الله اكبر يا محـرر فلسطيـن ----------------- --------------من يسمعك يحسبك ذيـب الذيابـه تراك شايب راس مالـك رياليـن ----------------- ------------- والبنت ما تسوى جنـاح الذبابـه قال انقلع مالت على وجهك الشين--------------- |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور اخوي قصديه راائعه ومعااني اروع تحكي عن عقد الزواج في هذا العصر |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شاهد ماذا فعلت الفيضانات في باكستان - صور مؤلمة | المهندس | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 10-08-2010 01:58 |
| أمتعة البعثة الهلالية تحترق مع طائرة الشحن الألمانية | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 27-07-2010 09:49 |
| أسئلة صريحة,حزينة,جريئة,عاطفية,مؤلمة | بروازها الثاني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 8 | 13-09-2008 08:34 |
| هندي يقتل زوجته وعشيقها من اجل العار صور مؤلمة | wksm | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 04-03-2008 01:03 |