![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
في ضربة استباقية للمساعي الهلالية للاتفاق مع النادي الكتالوني
--------------------------------------------------------------------------------
في ضربة استباقية للمساعي الهلالية للاتفاق مع النادي الكتالوني البلوي يرتب للقاء «لابورتا» لانهاء المواعيد الخاصة بلقاء الاتحاد وبرشلونة عادل الماس (جدة) كشفت مصادر «عكاظ» الخاصة بأن الرئيس الاتحادي منصور البلوي في طريقه لتحديد موعد مناسب مع رئيس نادي برشلونة الاسباني خوان لابورتا من أجل اقامة اللقاء الودي المقرر اقامته حسب الاتفاقية الموقعة بين الناديين في مطلع يناير الماضي. وتشير المصادر الى أن موعد اقامة اللقاء الودي ربما يكون في مطلع العام الميلادي 2008م وستكون المباراة لتكريم النجمين احمد جميل وحمزة ادريس كما أعلن البلوي في مؤتمر سابق بحضو لابورتا. وجاءت التحركات الاتحادية بعد الأنباء التي تشير الى أن الفريق الكتالوني سيواجه الفريق الهلالي في اعتزال النجم سامي الجابر وأن أعضاء شرف النادي بدأوا في التجهيز لهذا الاحتفال. ويبدو أن الأيام القادمة ستشهد تنافسا اتحاديا هلاليا على مجيء فريق برشلونة ومن سيواجه وأين سيحط رحاله بكامل نجومه في الرياض أم جدة بعدما كانت هناك منافسة على زيارة لابورتا في مطلع العام الميلادي الحالي ونجح الرئيس الاتحادي منصور البلوي في احضاره الى نادي الاتحاد وزيارته لمقر النادي وعقد مؤتمر بحضوره. ووسط حضور الجماهير الاتحادية وعدد من اعضاء الشرف ومسؤولي الشركات الراعية للمواجهة المرتقبة بين الاتحاد وبرشلونة فهل ينجح اعضاء شرف الهلال في تحويل مسار النادي الكتالوني الى درة الملاعب بالرياض أم ستكون المواجهة في استاد الأمير عبدالله |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 9
![]() ![]() |
استاهل ابو موفق
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حكم يعيد تنفيذ ضربة الجزاء 3 مرات | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 24-06-2011 01:00 |
| إيران تتخذ إجراءات استباقية لترويع الأهواز وتعتقل 300 شخص | ابن المنتزهات | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 14-04-2011 11:46 |
| بعد اكتشاف كذبة(رشوة) المدرب الإيراني.. الإدارة الهلالية تؤدب موقعا إلكترونيا برفع قض | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 16-11-2010 03:11 |
| أمتعة البعثة الهلالية تحترق مع طائرة الشحن الألمانية | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 27-07-2010 09:49 |