|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
سعودي يفضل ناقته علي بعثه دراسية ... ما رأيكم في قراره؟
هذا الخبر منشور في جريدة الحياة في عدد اليوم وصراحه أثار انتباهي بطريقه غريبه ...هل ممكن يفضل أنسان مستقبله العلمي والدراسي لأنه متولع بالنوق .... ووضعت نفسي مكانه ...هل ممكن يحصل هذا الأختيار ....
الشاب علي هادي ذكر انه من صغره كان يري والده مهتم بالأبل ....ويراها صباحا و مساء ويشرب من حليبها يوميا وتولد لديه حب الأبل وكبر يوم بعد يوم ...وعندما جائته فرصه للأبتعاث للخارج ونيل الماجستير ..وبعد حزم حقائبه يقول : شعرت بشعور غريب ينتابني ؟؟كيف يذهب بعيدا عن ناقته التي أصبحت جزء من حياته اليوميه فقررت الأعتذار عن مواصله الدراسه والأكتفاء بالبكالوريوس ووظيفتي والبقاء بمدينتي والله قرار غريب ..... يعني عندما يخّير الأنسان بين شيئين ويحتار يكونان في كفه متعادله أما بين مستقبل وناقه ...... قرار غريب ما ادري ...ما رأيكم |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
والله انا ماقول غير فعلا شي ماهو غريب لان الناقه لها حب غريب عند البدو
وحيانا اذ عاشرت شي ويقرب من نفسك تراة اغلي من كل شي والحيوان يعتبر باصداقه افضل من الانسان براي انا ,,وتقبل تحياااااااتي .. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موقع بياخذ العقل للشام www.tobasham.com، خبرونى شو رأيكم | بسمه س | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 03-04-2011 04:10 |
| تعذيب شاب سعودي واهانته في مصر | همام | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 17-04-2009 05:03 |
| يبكى على ناقته 0 راحت مثل الاسهم | ابن المنتزهات | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 16-10-2008 05:45 |
| دبي تنفي أعتقال قاض سعودي | علامة أستفهام | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 1 | 05-08-2008 07:11 |
| كان فيه حجرة صغيرة فوق سطح أحد المنازل, عطوني رأيكم | الزول | مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر | 0 | 30-11-2007 01:06 |