|
|||||||
| مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر كل ما يتعلق بالنثر والقصه القصيره والروايات الواقعيه والخياليه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
كان فيه حجرة صغيرة فوق سطح أحد المنازل, عطوني رأيكم
كان فيه حجرة صغيرة فوق سطح أحد المنازل , عاشت الأرملة الفقيرة مع طفلها الصغير
حياة متواضعة في ظروف صعبة . . . إلا أن هذه الأسرة الصغيرة كانت تتميز بنعمة الرضا و تملك القناعة التي هي كنز لا يفنى . . . لكن أكثر ما كان يزعج الأم هو سقوط الأمطار في فصل الشتاء... فالغرفة عبارة عن أربعة جدران , و بها باب خشبي , غير أنه ليس لها سقف ! . و كان قد مر على الطفل أربعة سنوات منذ ولادته لم تتعرض المدينة خلالها إلا لزخات قليلة و ضعيفة , إلا أنه ذات يوم تجمعت الغيوم و امتلأت سماء المدينة بالسحب الداكنة . . . . . و مع ساعات الليل الأولى هطل المطر بغزارة على المدينة كلها , فاحتمى الجميع في منازلهم , أما الأرملة و الطفل فكان عليهم مواجهة موقف عصيب ! ! . . نظر الطفل إلى أمه نظرة حائرة و اندسّ في أحضانها , لكن جسد الأم مع ثيابها كان غارقًا في البلل . . . أسرعت الأم إلى باب الغرفة فخلعته و وضعته مائلاً على أحد الجدران , و خبأت طفلها خلف الباب لتحجب عنه سيل المطر المنهمر . . ... فنظر الطفل إلى أمه في سعادة بريئة و قد علت على وجهه ابتسامة الرضا , و قال لأمه : " ماذا يا ترى يفعل الناس الفقراء الذين ليس عندهم باب حين يسقط عليهم المطر ؟ ! ! " لقد أحس الصغير في هذه اللحظة أنه ينتمي إلى طبقة الأثرياء . ." ففي بيتهم باب !!!!!! ما تعليقكم......؟؟؟؟؟؟ |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موقع بياخذ العقل للشام www.tobasham.com، خبرونى شو رأيكم | بسمه س | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 03-04-2011 04:10 |
| عطوني جوابكم | عاشق المطرفي | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 0 | 26-10-2009 11:05 |
| قويه .. يخرب بيته | د.فايروس | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 3 | 19-11-2007 11:37 |
| سعودي يفضل ناقته علي بعثه دراسية ... ما رأيكم في قراره؟ | ابومحمد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 15-10-2007 12:16 |
| ديرة الباحه | الشاعر النضير | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 4 | 23-08-2007 01:34 |