|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
مصدر سعودي يكذّب مزاعم صحيفتين إسرائيليتين ووكالة أنباء فارس: لن نسمح لإسرائيل بدخول
مصدر سعودي يكذّب مزاعم صحيفتين إسرائيليتين ووكالة أنباء فارس: لن نسمح لإسرائيل بدخول أراضينا
الساحة كذب مصدر في القوات المسلحة السعودية الخميس 24 يونيو 2010 مزاعم إيرانية وإسرائيلية بأن تكون المملكة سمحت أو ستسمح للجيش الإسرائيلي باستحداث قاعدة عسكرية في تبوك القريبة من مدينة إيلات الإسرائيلية.وقال المصدر في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية إن المملكة " لن تسمح لإسرائيل بدخول أراضيها وبالتالي لن تسمح لها باستحداث قاعدة عسكرية في منطقة تبوك (شمال غرب) السعودية بهدف الدعم اللوجستي للطيران الإسرائيلي". وكانت تقارير صحافية تناقلتها صحيفتا "يديعوت احرونوت" و"جيروزاليم بوست" الإسرائيليتين ونقلتها وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، الأربعاء 23 يونيو 2010، زعمت أن طائرة تابعة للقوات الجوية الإسرائيلية شوهدت وهي تهبط في قاعدة عسكرية قرب مدينة تبوك السعودية. وقالت التقارير: "إن الطائرة قامت بتفريغ معدات عسكرية"، زاعمة أن "تلك القاعدة الواقعة على الأراضي السعودية تستخدم كقاعدة عمليات أمامية بواسطة الإسرائيليين، وهي جزء من الهجوم الذي تستعد لشنه على الجمهورية الإسلامية الإيرانية". |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مصدر سعودي يؤكد: صالح لن يعود إلى بلاده | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 17-06-2011 06:32 |
| مصدر سعودي: تصريح وحيدي يعكس أزمة إيران | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 01-06-2011 06:14 |
| أوباما لإسرائيل : من الأفضل لكم وقف هجومكم على غزة قبل تنصيبي | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 20-01-2009 05:28 |
| طهران: السفارة السعودية تحتج على مزاعم صحيفة إيرانية | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 1 | 07-09-2008 02:04 |
| وزير الخارجية : لن نسمح أن يصاب لبنان بكارثة جديدة .. والمملكة لم تضغط على أي دولة من | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 1 | 29-03-2008 11:05 |