![]() |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
أوباما لإسرائيل : من الأفضل لكم وقف هجومكم على غزة قبل تنصيبي
أكدت تقارير أمريكية أمس أن باراك أوباما طلب من إسرائيل إنهاء هجومها على غزة قبل تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة اليوم الثلاثاء.
وقال مسؤول رفيع في وزارة الدفاع الإسرائيلية – رفض الإفصاح عن هويته - أن ممثلين عن أوباما أخبروا تل ابيب انه يريد أن ينتهي الهجوم ويتم الانسحاب من غزة قبل اليوم الثلاثاء، مضيفا أنهم أكدوا لإسرائيل أنه "من الأفضل لهم أن ينهوا الاعتداء قبل دخوله المكتب الرئاسي". ونفى أمس مسؤول في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي ان يكون قد حصل أي اتصال مع فريق أوباما حول موضوع غزة أو حماس. وأضاف أن هناك رئيس واحد هو جورج بوش وهو الشخص الذي نتعامل معه، في إشارة إلى أن أوباما لم ينصب بعد. وكانت وكالة "الاسوشييتد برس" نقلت أمس عن مسؤولين إسرائيليين قولهم أن القوات الإسرائيلية ستكمل انسحابها من قطاع غزة قبل تنصيب أوباما اليوم. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حملة أوباما ... أطلق حميدان ! | المهندس | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 08-09-2010 05:36 |
| مصدر سعودي يكذّب مزاعم صحيفتين إسرائيليتين ووكالة أنباء فارس: لن نسمح لإسرائيل بدخول | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 26-06-2010 06:09 |
| أوباما رئيسا لأمريكا | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 1 | 08-11-2008 08:45 |
| كيف تختار عطرك المفضل ليدوم لساعات؟؟ | sporty girl | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 0 | 03-08-2008 01:07 |
| يديعوت: التجاهل السعودي لإسرائيل كان جلياً داخل جلسة مؤتمر أنابوليس, ليفني لنظرائها ا | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 02-12-2007 06:13 |