|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 41
![]() ![]() |
Ψψ:: قصيدة أبكت الرجال::ψΨ
:: قصيدة أبكت الرجال::
وأظن أنكم تعلمون ماذا يعني حين يبكي الرجال!! قاتل الله الظالمين بلا مقدمات والتعليق لكم ؛ هذه قصيدة كتبتها فتاة فلسطينية إسمها/ شيماءإغتصبت من قبل يهودي نجس ...وحملت منه ثائر في المهد يبكي طرفه نحو السّماء يرسل الأنبار شجرا وجهه فيه شقاء من رأى حملا وديعا يملؤ الأرض ثغاء من رأى طفلا رضيعا يستحفّ الأوفياء ليس يدري فيما يبكي ليس يدري ما البكاء حوله شيماء تحكي كيف هذا الطّفل جاء كيف حلّ الظّلم يوما فاستبدّ الأشقياء وإستباحوا كل عرض بعد إغراق الدّماء لم يراعوا الله فينا لم يطيعوا الأنبياء ثمّ يأتيني سؤالا فيه شيء من غباء كنت يا شيماء بكرا فكيف هذا الطّفل جاء لم يقيموا حفل عرس أو زفافا بل بغاء أثخنوا فينا جراحا إستحلّوا أبرياء رمّلوا فينا نساءا فاكتفينا بالدّعاء يتّموا الأطفال فينا دونما أدنى حياء علم الإرسال نحوي نظرة فيها إزدراء لم يكن يعرف حقّا كيف هذا الطّفل جاء لعنة الله عليهم كلّما لاح الضّياء هل سيأتي بعد هذا قائلا كيف جاء أمّتي لله أشكو لم يعد فيكم رجاء إنّما أشكو أناسا بعدهم بعد السّماء إن يكن فالنّصر آت فالذي أشكو خواء ربّما الآن عرفتم كيف هذا الطّفل جاء ![]() ![]()
__________________
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
.. ( الله عليك ..! يانسيم الآهات .. ( آختيار قوي جداً ... كلمات تبكي .. ( القلب قبل العين .. آنتظر جديدك القيم .. يعطيك العافيه .. سلام ،،
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
مشكورة اختي نسيم وربي يعطيك العافيه واصلا لو بكو وش بيسوون
خلاص صار عند العرب بلادة نشوف ومانحس بس كلام في كلام الله يحي قلوب عبادة بعد موتها,,تحيااااااااتي لك اختي |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بلاد لن تطــأهــا قــدم
المشاركات: 31
![]() ![]() |
ابيــــات رائــــعه فعـــــلا..لمن كل له قــــلب....
وفعـــــلا أصــــبح هنـــــاك بلادهـ من العـــرب والمسلميــن,, و العجب كل العجـــب إذا تـــكـــــلم أحـــد وطـــااالب بالحـــــق فيصــــبح العــــالم كلهم ضـــدهـ ... لا لشــــي بل لأنــــه طـــــالب بــــحـــــقـــــه..!!!!!
__________________
إن لم أستطع الوصول إليك أيها العنب يوماً , فلن أصفك بالحامض ,,, بل سوف أجلس أمامك وأستمتع بمنظرك |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: جده
المشاركات: 41
![]() ![]() |
لعنة الله عليهم
كلّما لاح الضّياء كلمات رائعه وخيال واسع وتصوير جميل كل هذا كيف جاء يعطيك 100000000000000 عافيه اخوي نسيم الاااااااهاااات ولك تحياتي |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 41
![]() ![]() |
شكرا على مروركم الرااااااااائع
__________________
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الصورة التي أبكت ملاك الأبل ومحبيها... | المهندس | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 3 | 15-01-2009 08:51 |
| مراهقة الرجال بعد سن الأربعين ؟؟ | الزول | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 3 | 18-08-2008 11:39 |
| حلم كل الرجال | د.فايروس | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 2 | 12-12-2007 03:36 |
| وكيد بعض الرجال عظيم ؟؟ | خافق حنون | مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر | 3 | 18-08-2007 02:22 |