|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
ابن همام الجهة التي منحت نادي الهلال نادي القرن مرتشية
قالت وسائل اعلام قطرية اليوم الخميس نقلاً عن رئيس الإتحاد الآسيوي محمد بن همام أنه لا وجود لمسمى نادي القرن .
وقال أبن همام في تصريحة لتلك الوسائل أن من أعطى هذا اللقب جهة غير تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ولا الاتحاد القاري و ان الجائزة غير شرعية وجهة الجائزة أيضا غير شرعية ، مشيرا إلي أن الاتحاد الدولي للإحصاء فاقد للمصداقية و يعطي هذه الألقاب الجوائز نظير مبالغ مالية يتلقاها من بعض الجهات التي تستفيد من بعض إحصائياته. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خادم الحرمين الشريفين : نقول اليوم بصوت واحد أن الأديان التي أراد بها الله عز وجل إسع | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 13-11-2008 06:28 |
| حـبيت واحد من الجهنان...!؟! | كلاشنكوف | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 5 | 26-03-2008 08:03 |
| يتحدث عن الجهة التي سرقته وهضمت حقوقه : أحمد صادق دياب في .. "كشف حساب" الليلة | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 25-03-2008 04:55 |
| قصيده من واحد فقد الأمل | ابومحمد | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 16-10-2007 04:18 |
| الحب من طرف واحد | هولاكو | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 3 | 08-08-2007 07:22 |