|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 100
![]() ![]() |
الحب من طرف واحد
يقال أن جنكيز خان احب فتاه ,,,
وهو يعلم انها تثق به ,,, ولكن لا تحبه ,,, فراح يمنة ويسره وهو يقول ,,, يامعشر العشاق بالله خبروا .............. .................. إذا حل عشق بالفتى كيف يصنع يسب هذا ويشتم هذا ويقتل هذا,,, سيطر على العالم بآسره ,,, قتل الولدان والشبان ,,, وقتل الآلاف والآلاف ,,, حول نهر الفرات من لون الحياة الى لون السماء ,,, يقول : لها هل تحبينني . فتقول : لا لا ,,, يقول : قتلت اهل العراق من اجلك . وتقول : لا لا ,,, بقي الكثير والكثير ,,, يقول : لها يتمت الصبيان وشردت والولدان,,, وانتهكت العذارء . وتقول : لا لا ,,, اصبح في هستيريا جديدة ,,, قتل اباه وتقول : لا لا ,,, قتل امه . وتقول: لا لا,,, اصبح كاليتيم ,,, ليس يتيم البشر , ولا الحيوانات ,,, بل يتيم الطيور ,,, لا يعرف كيف يطير لم يتعلم الا القليل ,,, وهو في عشه لا يطير ,,, اصبح كالاسير ,,, يتالم صاحب الحب الوحيد ,,, والآخر في اللعب يمنه ويسره يطير ,,, يقول هذا الاسير : هذه الفتاة مجنونه ,,, من الحب محرومه ,,, فهي اما منغلقة عاطفيا ,,, او من الاخلاص مطروده ,,, مشاعرها قاسيه ,,, أنا في الحب ضحيه ,,, بين خيانه , وقلب غريب كالجبل العتيد ,,, لا يعرف معروفا ,,,, ولا يداوي جروحا ,,, فأنا عن التلاعب بعيد ,,, وبعذابها اهيم ,,, فخطرة عليه فكرة من شدة الحب الوحيد ,,, ليطير لها ولكن لا يعلم لماذا هي كالحديد ,,, فطار وهو لا يعرف كيف يطير ,,, فسقط فمات وهو في حبها يهيم ,,, وفي الختام ,,, هنيئاً لأرباب النعيم نعيمهـم ................... ............... وللعاشق المسكين ما يتجــرع |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
صح السانك اخوي هولاكو والحب فعلا مرض القلوب وبلاء من الله
نسال الله ان يجعل حبنا له ولي اولائيائه الصاااالحين يااااااااااااااااااااااارب مشكور علي الموضوع تحيااااااااتي لك |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 100
![]() ![]() |
شكرا على التواصل والتعليق احترامي00 |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
.. ( قصة غريبة ..! ونهاية محزنه ... يعطيك العافية .. سلام ،،
__________________
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ابن همام الجهة التي منحت نادي الهلال نادي القرن مرتشية | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 02-10-2009 06:12 |
| انا الحب | sporty girl | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 3 | 09-10-2008 08:51 |
| يامعلم الحب | العُمدة | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 3 | 01-04-2008 09:08 |
| انواع الحب........... | ateekj | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 25-08-2007 04:09 |