|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
تأجيل اول مباراه للهلال في البطوله الاسيوية
تم تأجيل مباراة الهلال وفريق سايبا الايراني بسبب الاحوال الجويه وستقام المباراه يوم غدا علي
نفس الملعب وفي نفس التوقيت تم التأجيل من قبل مراقب المباراه
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| 36 كرت أحمر في مباراه واحده | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 06-03-2011 11:16 |
| مهارات حكم مباراه | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 23-01-2011 11:12 |
| في صفقة الموسم...محمد نور ينتقل للهلال بخمسة عشر مليون ريال | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 4 | 26-10-2008 02:03 |
| سأقود الأخضر في كأس العالم..سأرحل للهلال.. ولا يهمني رأي الجوهر | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 5 | 30-08-2008 11:33 |
| اهداء للهلال ومبروووووووك للنصر | wksm | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 4 | 07-05-2008 03:55 |