|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
اهداء للهلال ومبروووووووك للنصر
سلااااااااااااااااااااااااااام جيب لكم نكت عن فريق الهلال خخخ
>ماهو وجه الشبه بين بطولات الهلال وبطاقات سوا .....؟ >جميعها مسبقة الدفع ...! >----------------------------------------------------------- >الدكتور " عبدالله الربيعة " المتخصص في فصل التوائم . >يؤكد استحالة فصل التوأمان السياميان >الهلال والتحكيم . >----------------------------------------------------------- >الفتاة لأبوها : يبه , شرطي في الزواج , إن نادي الهلال يحقق >بطولة بجدارة ومن عرق جبينه >قال أبوها : عز الله عنستي يابنيتي ...! >----------------------------------------------------------- >كاس ضاع من دالوب الهلال وقاعدين يدورون عليه >قال واحد : إن كان حلال نبي نلقاه .... >قال هلالي : أجل عز الله ضاع ...! >----------------------------------------------------------- >مدرس مسك طالب يغش >قال له : ليش تغش ياولد ...؟ >قال الطالب : ابعد يدك , أنا هلالي ....! >----------------------------------------------------------- >>نادي الهلال قاعد يحتفل ببطولة . >قال واحد من مسئوليه : >حققنا البطولات بالتعب والجد والإجتهاد .... >فجأة سمعوا صفارة >التفتوا لقوا حكم يقول : >واللي سمعتوها قبل شوي وين راحت من التكريم ....! • هلالي لقى صفّارة طايحه في الشارع ، قال : " فزّ قلبي بسرور وإحساس / كم عطيتينا من فوز وكاس ". • مدرب الهلال ينهي الحديث عن خطة اللعب ويقول : فاهمين ياشباب ؟ المدافعين ولاعبي الوسط والمهاجمين ، كل لاعب عرف مهمته ، أما الحكم فلاعب حرّ • هلالي في النادي قاعد يتفرج على الكيسان والدروع ، شاف من ضمنها ( صفّارة ) سأل عنها ، قالوا له : " هذي اُم البطولات ". •هلالي جابت زوجته توأم ولد وبنت ، سمى الولد ( حكم ) ، وسمى البنت ( رشوه ) . • هلالي يقول لوحده يحبها : " تتزوجيني واعطيك شقه هديه " ، قالت : " أنا موافقة بس ياخذ الهلال بطولة بعرق جبينه "، قال :" ما ينفع عمارة كاملة وتنسين الموضوع ؟ • هلالي حك فانوس طلع له العفريت وقال :" شبيك لبيك إدهن سيري وأعطيك ههههههههههههههههههههههههههههه وش قالو الهلالين قالو يبوون يفووزوون ع النصر ايه قاابلووووني هذي القصيييده أهداء الى حبايبي النصراويه قال الحب لوولا عيوونك الحب لولا عيونك يالعالمي ما يكوون النصر عشقي وذوقي اليوم وآخر زمان حبك بقلبي مؤبد ومشجعك ما يخون الحب لولا عيونك حبك وما كان كان مآآهمني أي ناس (ن) علي يستهبلون واللي يشجع بديلك أكيد صابه جنان تحياتي |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههه
مشكوور wksm وربي ضحكتني هههههههههههههه |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
تسلموا على المرور والردود
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
يارجاااااااااال اهلكتني ضحك حرام عليك
![]() يقولك يابو حميييييييييييد دورات البلاستيشن كلهم نصراويين ليييييييييييش ؟ يبغون كأس.......هههاههاهاهاهيييييااااااااههههههههااااااا اااااا
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اهداء خاص | عاشق المطرفي | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 14-09-2009 03:11 |
| تأجيل اول مباراه للهلال في البطوله الاسيوية | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 10-03-2009 08:13 |
| في صفقة الموسم...محمد نور ينتقل للهلال بخمسة عشر مليون ريال | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 4 | 26-10-2008 02:03 |
| سأقود الأخضر في كأس العالم..سأرحل للهلال.. ولا يهمني رأي الجوهر | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 5 | 30-08-2008 11:33 |
| الكرواتي ( رادان ) مدرباً للنصر السعودي | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 27-05-2008 12:27 |