![]() |
|
|||||||
المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى بيع وشراء الاسهم الاكتتابات اسعار الذهب
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
كارثة مأساوية في السوق السعودي و المملكة القابضه على وشك الافلاس
الوئام-فيصل الأحمد:
واصل السوق السعودي نزيفه الدموي اليوم بعد أن خسر 9% من قيمة المؤشر أي مايُعادل400 نقطة ليقف المؤشر عند الرقم4431 نقطة , بعد أن عانق قبل أربع سنوات مستويات العشرين الف. بدأت تدوالات السوق اليوم بتوجيه ضربة قاضية لسهم الراجحي مع أول دقائق التداول ليغلق على النسبة الأدنى ومن ثم تبعه باقي القطاع المصرفي , قبل أن تكتب شركة سابك النهاية الدموية للسوق السعودي اليوم بإغلاق عنيف على النسبة الدنيا وبكميات عروض كبيرة. هذاوقد أفادت تقارير نُشرت في موقع أرقام أن شركة المملكة القابضة خسرت الآن مايقارب 70% من رأسمالها بسبب إنخفاض سعر سهم سيتي قروب , والذي يمتلك فيه المستثمر السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز أسهم تتجاوز قيمتها العشرة مليار دولار , وتعادل حالياً قيمتها حوالي مبلغ 600 مليون دولار , كون سعر السهم وصل حتى إغلاق مساء البارحة 3.77 دولار . ويُرجح مراقبون أن تُعلن شركة المملكة إفلاسها في حال إنخفاض سعر سهم سيتي قروب أو في حال إعلان بنك سيتي قروب إفلاسه , وهو الخيار الأرجح حسب نظرة إقتصادية |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعطيك العافيه اخووي
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 23
![]() ![]() |
ويُرجح مراقبون أن تُعلن شركة المملكة إفلاسها في حال إنخفاض سعر سهم سيتي قروب أو في حال إعلان بنك سيتي قروب إفلاسه , وهو الخيار الأرجح حسب نظرة إقتصادية يعطيك العافيه اخوي مجهود رائع وجهة نظر / اعتقد كل مايحدث هو بسبب المعاملات الربويه والمراهنات التي تحدث في البورصات العالميه الكبرى وذالك ان دل يدل على هشاشة الاقتصاد العالمي |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| السوق الصعودي يرفع من الأصول ذات المخاطر 21/4/2011 من forexyard | فوركسيارد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 21-04-2011 03:19 |
| اكسترا تعتزم طرح 30% من اسهمها في السوق السعودي | ابن المنتزهات | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 15-03-2011 12:22 |
| السبت القادم ...إنطلاق اكتتاب معادن أكبر اكتتابات في السوق السعودي | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 2 | 13-08-2008 07:00 |
| إدراج سهم العثيم للتداول في السوق السعودي بعد الغد وحلواني يوم الأربعاء القادم | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 1 | 13-08-2008 06:52 |
| هل تعرفون من ينزل السوق السعودي | صنديحا | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 5 | 02-08-2008 02:53 |