![]() |
|
|||||||
المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى بيع وشراء الاسهم الاكتتابات اسعار الذهب
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
هل تعرفون من ينزل السوق السعودي
اقسم بالله ان هذا هو من يضرب السوق يوميا وهؤلاء المتآمرون معه
سم بالله العظيم الذي خلقني ان ما اكتبه هو الحقيقه ويمكنكم التاكد من خلال طباعة برنتات لمحافظ الشخصيات المذكوره . وارجو من كل من يقرأه ان ينشره في كل المنتديات حتى تصل الحقيقه الى خادم الحرمين وحتى يدعو كل مظلوم على الظالم . المضارب الذي نزل العقاريه نسبه الاربعاء ونزل معها كل السوق ثم نزلها السبت وانزل معه السوق ويوم الاحد نزل الفنادق نسبه تحت لانزال السوق لكن خطفت منه ويوم الاثنين نزل التعمير مرتين الى النسبه تحت وآخرها آخر التداول وخطته واضحة للجميع رفع السهم قبل الاغلاق بثوان ومن ثم ضربه نسبه تحت اليوم التالي فعلهخا في العقاريه والفنادق والتعمير انه سامي الطويل الذي يعمل في الديوان الملكي بصوره غير رسميه والذي يدير محافظ خالد التويجري رئيس الديوان وبقية المتآمرين على الضعفاء قد يقول قائل لماذا يقوم بذلك ؟ انظرو العقاريه الآن من 52 الى 34 وبقية الاسهم مثلها انزلت 50% حتى يشترون باقل الاسعار في كثير من الاسهم ويضربو كثير من القروبات التي تنافسهم . ياخادم الحرمين الشريفين رمز العداله والمحبه نناشدك الله ان تاخذ بحقوقنا من هذا المجرم المسمى سامي الطويل والذي يعمل لديكم في الديوان الملكي والذي يدير محافظ رئيس الديوان الملكي خالد التويجري والتي احدها باسم زوجته . سامي الطويل كان متعاون مع جارالله الجارالله القحطاني ورفعو الباحه الى 230 والاسماك 450 وتهامه 230 ولم يسأل احد عن ماحدث ولكن لما قام جارالله بالتصريف عليهم ب 130 ولم يستطيع سامي الطويل والتويجري الخروج الا ب 60 ريال تم فتح تحقيق مع الجارالله والآن الجارالله لايقوم بالمضاربه خوفا من ان يتبلاه التويجري باي شيء وملف جارالله لازال عند هيئة سوق المال وقد يغرم غرامة كبيره بينما سامي الطويل وخالد التويجري يسرقوننا بلا حسيب ولا رقيب . المرتزقه العلمانيون هذه الحقيقه الجريمه منظمه بقيادة سامي الطويل ومن خلفه رئيس الديوان الملكي خالد التويجري وتحت انظار رئيس الهيئه عبدالرحمن التويجري شريكهم. وسامي الطويل يكتب في منتديات هوامير بعدة معرفات منها طواوي وربما ان صاحب المنتدى المختصر ( نواف الحربي ) شريك معهم لكي يستفيد منهم واحد اعضاء ثروبه يقال له المساهماتي ( العبدالكريم ) في منتديات اعمال الخليج وانا لم اكتب ماكتبته الا من اجل ان يصل الى خادم الحرمين الشريفين للتحقيق ومحاسبة المسؤولين عن ذلك ولكي يقوم كل من ظلم بالدعاء على الظلمة العلمانيون المتآمرون . واذا لم ياخذ خادم الحرمين الشريفين بحقوق الضعفاء من المتآمرين داخل ديوانه و قصره فان رب الضعفاء موجودوالله حسيبهم وادعو عليه بمصيبة تحل فيه هذا اليوم وكل من شاركه بذلك والله اسأل ان يرد اموال الضعفاء وينتقم من الظالمين (( منقـــــول )) |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
الحين يوم تسااهمون وانتم فقرااااااء ليه تسااهمون يادروج احسن تستاهلون ماجااكم محد ضربكم على يدكم وبذات انت يا صندوحه ههههههههههه
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههه كنك داري الحمدالله انا غنيه وقنوعه مو زي بعض الناس
الطمع قل ما جمع |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه |
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| السوق الصعودي يرفع من الأصول ذات المخاطر 21/4/2011 من forexyard | فوركسيارد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 21-04-2011 03:19 |
| اكسترا تعتزم طرح 30% من اسهمها في السوق السعودي | ابن المنتزهات | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 15-03-2011 12:22 |
| كارثة مأساوية في السوق السعودي و المملكة القابضه على وشك الافلاس | المهندس | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 2 | 23-11-2008 11:06 |
| السبت القادم ...إنطلاق اكتتاب معادن أكبر اكتتابات في السوق السعودي | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 2 | 13-08-2008 07:00 |
| إدراج سهم العثيم للتداول في السوق السعودي بعد الغد وحلواني يوم الأربعاء القادم | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 1 | 13-08-2008 06:52 |