|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
تلقت الإدارة الاتحادية موافقة نظيرتها في نادي الاسماعيلي المصري على خوض لقاء ودي يوم الأحد السابع من شهر سبتمبر على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وتقرر أن تصل بعثة فريق الاسماعيلي إلى جدة يوم الجمعة القادم وستتوجه البعثة إلى مكة المكرمة مباشرة لأداء مناسك العمرة. على صعيد آخر لن يتمكن الثلاثي الأجنبي المصري عماد متعب والمغربي هشام بوشروان والعماني أحمد حديد من الانخراط في تدريبات الفريق الكروي الأول التي ستنطلق بعد غد الثلاثاء لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم مطلع الأسبوع القادم بعد أن تلقت الإدارة الاتحادية خطابات رسمية من قبل الاتحادات الأهلية للاعبين الأجانب الثلاثة تطلب انضمامهم لمعسكرات منتخباتهم وتقرر أن يعود اللاعبان المغربي بوشروان والعماني حديد للانخراط في تدريبات الفريق يوم الثامن من سبتمبر فيما سيكون انضمام المصري عماد متعب في التاسع من الشهر نفسه . من جهة أخرى أكد أمين عام النادي محمد اليامي أنه تم تاجيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن شعار النادي الجديد الى يوم الأربعاء القادم وكشف بأن الشعار الجديد احتفظ بنفس الألوان الثلاثة الأسود والأصفر والأبيض مع وجود الرقم واحد وإدخال النمر والخمسة نجوم على الشعار الجديد والذي يعبر عن بطولات الدوري الخمس التي حققها الفريق الكروي الاول في العشر سنوات الاخيرة بالإضافة لبعض التعديلات ستظهر وقت الإعلان عن الشعار بشكل رسمي . واختتم اليامي تصريحه مؤكدا بأن بطاقة اللاعب المصري عماد متعب ستصل خلال 48ساعة القادمة بعد سداد قيمة الصفقة للنادي الأهلي المصري ومن ثم مخاطبة الاتحاد المصري لارسالها للاتحاد السعودي.
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعطيك العافيه يالغالي
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 129
![]() ![]() |
الله يعطيك العافية
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
اعتذار فريق الاسماعيلي عن الحضور لماذا؟
لماذا هذه الاعتذارات من الفرق لخوض مباراه مع الاتحاد؟
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
هع هع كبير ياتحاد
بس يامغرور لاتكون مغرور من جد<يمون عليه بتوفيق لكل الفرق السعوديه |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اليوم في جدة .. الاتحاد يواجه الهلال في إياب نصف نهائي كأس الأبطال | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 19-06-2011 05:43 |
| الهلال يواجه الغرافة القطر ي والشباب يواجه شونبوك الكوري خلال سحب قرعة ربع نهائي دوري | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 25-05-2010 01:45 |
| سعيد العويران: المنتخب المصري يواجه الشباب في مهرجان اعتزالي | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 02-03-2010 08:57 |
| رفض الاتحاد الأسيوي البارحة احتجاج الاتحاد السعودي لكرة القدم جملة وتفصيلا | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 24-11-2008 04:17 |
| الاتحاد والاهلي يقابلان الاتحاد والكرامة السوريين اسيوياً في مهمة صعبة | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 24-03-2008 09:12 |