|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2,324
![]() ![]() |
اليوم في جدة .. الاتحاد يواجه الهلال في إياب نصف نهائي كأس الأبطال
![]() لاعب الاتحاد محمد نور في صراع على الكرة مع أحمد الفريدي من فريق الهلال يوم 24 مايو : واس
يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال يوم الأحد، 19 يونيو 2011، على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال. وتبدو مهمة الهلال في التأهل صعبة كونه خسر لقاء الذهاب 0 - 3 في الرياض , وبالتالي يتعين عليه الفوز بأربعة أهداف نظيفة لضمان التأهل , فيما يدخل الاتحاد اللقاء بأكثر من فرصة للتأهل كالفوز بأي نتيجة أو الخسارة بهدف أو بهدفين. ويلتقي يوم بعد غد الأهلي والوحدة على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة في الدور ذاته. وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل 2 - 2 في مكة المكرمة وبالتالي فإن التعادل بدون أهداف أو بهدف أو فوز الأهلي يؤهله للنهائي , فيما يحتاج الوحدة للفوز أو التعادل بأكثر من هدفين للتأهل. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الأهلي يتأهل لملاقاة الإتحاد في نهائي الأبطال | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 20-06-2011 11:43 |
| غدا الهلال في مواجهة الاتحاد في كأس الأبطال | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 15-06-2011 12:25 |
| الهلال يواجه الغرافة القطر ي والشباب يواجه شونبوك الكوري خلال سحب قرعة ربع نهائي دوري | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 25-05-2010 01:45 |
| رسمياً الشباب يواجه الهلال في نهائي كأس الأمير فيصل غد | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 20-01-2010 01:43 |
| الاتحاد يجدد فوزه على الهلال ويتأهل لملاقاة الشباب في نهائي كأس الملك | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 12-05-2008 11:18 |