|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
أيهما أجمل في المرأه ((قوة الشخصيه أم الانوثه!!!!
أيهما أجمل في المرأه ((قوة الشخصيه أم الانوثه)) ؟؟؟ الثقه و قوة الشخصيه تزرع عامل قوي يساعد الإنسان في تأدية واجباته وإكمال باقي أموره .. ولكن إذا كانت الجرعه زائده قد يكون ينقلب الأمرعلى صاحبهِ عكسياً .. وتكون النتائج وخيمه .. لا تترك له فرصه في التراجع . جميلٌ من المرأه ان تكون ذات حسٍ مرهف .. رقيقه .. كلُ شيءٍ يجرحها .. طبعاً هذا لا يعني انها لا تمتلك شخصيه قويه .. ولكن بحيث ان لا تتغلب شخصيتها على انوثتها .. فهل... ترون ان المفروض ان تكون الإنثى قويه ؟.. أو انها تبقى انثى ضعيفه .؟ وإذا كنتم ترون ان المفروض انها تبقى بين الفيئتين. كيف تستطيع ان توفق وأن لا تطغى القوه على الأنوثه ...؟
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
//
// الله يــ ع ــــطيك العافيه << << المرأة متميزهـ عن الرجل بحنانها ورقة قلبها ولكن تتميز بعضهن بقوة الشخصيه حيث انها لا تطغى ع طبيعة شخصية المرأة فهي الام الحنونه والاخت الرقيقه والزوجه المطيعه // // |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
من جد جواابك اعجبني وشكرا على تفااعلك معي
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
ماجمل ان يكون لانسان لديه ثقه بنفسه
وشخصيه راعه وقويه لاكن ماجمل المراءبؤونثتها ورقتها وحنانها لاكن دون التخلي عن شخصيتها ومتتطلباتها الحياتيه تقبلو مروري |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
والله الرد ينزل
ناقص |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
هههههههههههه
حتى لو نزل ناقص افهم عليك<<<<وش عندها يسلمو على مرورك وتعليقك الراائع لا عدمناك
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الساحر الاجنبي الذي قسم المرأه نصفين | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 28-04-2011 12:16 |
| دهاء المرأه او نذالة المرأه | المهندس | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 09-03-2010 08:11 |
| البطاقة الشخصيه لـ ياسر القحطاني | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 11-07-2008 09:14 |
| البطاقه الشخصيه لأبليس | ريم الفلا | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 2 | 30-03-2008 08:31 |
| لماذا تبكي المرأه....؟ | ابومحمد | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 2 | 07-08-2007 01:11 |