|
|||||||
| منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة غذاء طفلك، العناية بالطفل وتربيته ، الحمل ومراحله، الرضاعة ، سلوكيات طفلك، الاسرة وشؤونها والحياة الزوجية ، نفسية طفلك ،الامراض التي تصيب طفلك وطرق الوقاية منها |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
لماذا تبكي المرأه....؟
دائما ما يعتقد الرجل بأن المرأة مخلوق ضعيف تبكي بسبب احيانا وبدونه دائما
فهل هذا الاعتقاد صحيح؟؟!! وهل تساءلت يوما ما هو سبب دموع النساء؟؟!! وهل فكرت يوما بأن: المرأة أكتاف بها من القوة ما يكفي لحمل هموم العالم .. و بهما من الحنان ما يكفي لمنح الراحة و الأمن. .... المرأة قوة داخلية قادرة على تحمل الام الوضع و الام الرفض .. خاصة عندما يكون الرفض من ابنائها .... المرأة ارادة صلبة تتحمل المسؤولية ( عندما يتخلى عنها الجميع ) للعناية باسرتها رغم المرض و الانهاك دون تذمر او شكوى .... المرأة مشاعر حانية تغمر ابناءها و ان قسوا عليها .. و تخفف بها عن الالامهم ومخاوفهم و قلقهم ..... المرأة سند تشد من أزر زوجها في مواجهة الصعوبات ... خلقت من ضلعه لتحمي قلبه من الاحزان ..... المرأة حكمة و صبر ..تعرف ان الزوج الصالح لا يؤذي زوجته ابدا .. لكنه .. بين حين و آخر .. يمتحن قدرتها على تحمله و على الوقوف الى جانبه و مساندته دون تردد ..... و بعد ذلك .. الا يحق لها ان تذرف دمعة؟ ... دمعة وهبها أياها الله لها وحدها ... لتذرفها متى ما احتاجت لذلك.. دمعة تجدد بها قوتها لتستمر الحياة ... ***** فدمعها دمع حياة لا يفهمه الرجــال ابدا..اللهم إلا قلــة قليلــة منهم منقول |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة
المشاركات: 132
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المرأه ذاك المخلوق الذي عجز البعض عن تفسيرها
ماهي الا كومه من العواطف...دموعها تعبر عن احزانها وافراحها ... تلك الدموع الذي فسرها البعض بانها دموع التماسيح !!!!! موضوع اكثـــــر من راائــــــــــع . . . .
__________________
.. اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا .. |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
ماشالله عليك اخوي الميلبي فعلا معلومات مفيدة انا احيانا
ابكي عشان يحس اللي حولي فيني والدموع سبحان الله علامه فرح او ضعف اوقهر اوحزن او ظلم وطبعا الدموع انواع حسب كل مقال ..تحياتي لكم |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الساحر الاجنبي الذي قسم المرأه نصفين | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 28-04-2011 12:16 |
| دهاء المرأه او نذالة المرأه | المهندس | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 09-03-2010 08:11 |
| أيهما أجمل في المرأه ((قوة الشخصيه أم الانوثه!!!! | sporty girl | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 5 | 27-08-2008 12:39 |
| صوره تبين حب المرأه للحيوانات بذات الخرفان | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 30-10-2007 08:36 |
| ام تبكي,,,((طفلها)) | جهنيه وكلي فخر | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 5 | 06-09-2007 11:04 |