|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
في ليله من اليالي الحزينه ... وفي ركن من أركان غرفتي المظلمه...
مسكت قلمي لأخط همومي وأحزاني .... فإذا بقلمي يسقط مني ويهرب عني .. فسعيت له ... لأسترده ... فإذا به يهرب عني وعن أصابع يدي الراجفه . فتعجبت ... وسألته .. ألا يا قلمي المسكين .. أتهرب مني .. أم من قدري الحزين.. فأجابني بصوت يعلوه الحزن والأسى ... سيدتي .. تعبت... من كتابة معاناتك.... ومعانقة هموم الأخرين... ابتسمت .. وقلت له .. يا قلمي الحزين .. أنترك جراحنا... وأحزاننا... دون البوح بها ... قال .. اذهب وبوح بما في أعماق قلبك لأنسان أعز لك من الروح .. بدلا من تعذيب نفسك .. وتعذيب من ليس له... قلب... ولا روح .. سألته .... وإذا كانت هذه الجراح بسبب إنسان هو لي أعز من الروح ... فلمن أبوح؟ فتجهم قلمي حيرة ... وأسقط بوجهه علي ورقتي البيضاء ... فأخذته ... وتملكته ... وهوصامتا .. فاعتقدت أنه قد رضخ لي .. وسيساعدني في كتابة خاطرتي .. فإذا بالحبر يخرج من قلمي متدفقا ... فتعجبت ... ونظرت اليه قائلاً ... ماذا تعني ... قال... سيدتي انني بلا قلب ولا روح .. أتريدني أن أخط أحزان قلبك ولا أبكي فؤادك المجروح ... ......فمسكت قلمي وكتبت..... مسكت القلم لكتابة همومي ... فبكي القلم قبل أن تبكي عيوني |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
:: :: :: ::
ابتسمت .. وقلت له .. يا قلمي الحزين .. أنترك جراحنا... وأحزاننا... دون البوح بها ... الله يــ ع ــطيكـ العافيه :: :: :: :: |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعافيك ربي يالغلا
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جدة تبكى الداعية والمربية الفاضلة : وداعا ام احمد | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 07-12-2009 09:09 |
| قصيدة تبكي ........ الصخر | المهندس | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 29-01-2009 12:24 |
| قصة حب تبكي كل من يقرأها ، فمن قلبه رقيق لايقرأ | بروازها الثاني | مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر | 5 | 06-09-2008 03:01 |
| ام تبكي,,,((طفلها)) | جهنيه وكلي فخر | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 5 | 06-09-2007 11:04 |
| لماذا تبكي المرأه....؟ | ابومحمد | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 2 | 07-08-2007 01:11 |