|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
تشلسي: نريد روبينيو وليس كاكا !
نفى المدير التنفيذي لتشلسي الانجليزي بيتر كينيون تقدم ناديه بعرض قياسي لضم البرازيلي كاكا نجم ميلان الايطالي، مؤكدا في الوقت عينه ان النادي اللندني لا يزال يلاحق لاعب ريال مدريد بطل اسبانيا البرازيلي الاخر روبينيو.
واسقط كينيون جميع التقارير التي افادت ان تشلسي تقدم بعرض خيالي قيمته 160 مليون دولار للحصول على خدمات كاكا، قائلا: "لم نتقدم بأي عرض، لكن قرأت بعض التقارير الصحافية عن الموضوع. لقد اوضح ميلان ان كاكا ليس للبيع لذا ليس هناك سببا للتفاوض حول شيء لا يريدون القيام به". وتابع في ما خص مسألة روبينيو: "لقد ابدينا اهتمامنا وتحدثنا مع ريال مدريد، ولا تزال هذه المحادثات مستمرة". بدوره، نفى مدرب تشلسي الجديد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري ما قيل عن ان المهاجم العاجي ديدييه دروغبا يقترب من الرحيل بعد شروع الفريق في جولته التحضيرية التي تسبق انطلاق الموسم الجديد من دونه. واصر سكولاري على التوضيح ان دروغبا "سعيد جدا" في تشلسي: "قائلا: "مستقبل دروغبا في تشلسي لانه لديه عقد معنا. اعتقد انه سعيد مع تشلسي، وامل عندما نعود سيكون بحالة جيدة"، في اشارة منه الى معاناة اللاعب من اصابة في الركبة. واوضح مدرب البرازيل والبرتغال سابقا ان دروغبا الذي ربطته التقارير بانتقال محتمل الى ميلان وانتر ميلان الايطاليين او برشلونة الاسباني، يحتاج الى اربعة اسابيع من النقاهة للتخلص من مشكلاته في الركبة، والتي ابعدته عن جولة الفريق في الصين وماكاو وماليزيا وروسيا. من جهة اخرى، مدد الحارس الدولي التشيكي بتر تشيك عقده مع الفريق اللندني ليستمر معه حتى عام 2013. وقال تشيك: "انا سعيد لمسألة بقائي مع تشلسي لسنوات اخرى. لقد قضيت اوقاتا رائعة في سنواتي الاولى هنا، وخصوصا وسط التشجيع الكبير الذي لمسته من القيمين وزملائي والجمهور على حد سواء. انا فرح حقا لبقائي جزءا من هذا النادي العظيم". ووصل تشيك الى تشلسي عام 2004، وهو حافظ على نظافة شباكه في 90 من اصل 166 مباراة خاضها مع الفريق. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
مشكوووور خيوووو
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
مشكوره على مروركي الجميل
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 15
![]() ![]() |
اشكرك اخوي على الخبر الرائع
وانا من وجهة نظري اراء ان روبينهو انسب لتشيلسي من الرائع كاكا تقبلو مروري ودمتم جميعا بالخير واليمن والمسرات |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
أشكرك على مرورك الكريم
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
::××::××::××::
الله يـــ ع ـــــطيك العافيه ::××::××::××:: |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| القرني نريد محاسبة المقصرين في جدة وإعلان أسمائهم على الملأ | الزول | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 28-01-2011 08:38 |
| تشلسي وليفربول وانتر ميلان وبرشلونة على ابواب التأهل | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 3 | 05-11-2008 01:01 |
| 40 مليون يورو للتخلي عن روبينيو | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 4 | 17-08-2008 12:56 |
| دور كاكا الجديد في الميلان | ابرق الرغامه | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 16-06-2008 03:32 |