|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 55
![]() ![]() |
سامحوني على الغياب الطويل عن المنتدى
دور كاكا الجديد في الميلان السيد ادريانو غالياني كان له حديث صحفي مطول مع وسائل الإعلام ،ولعل من ابرز الأشياء التي ناقشها غالياني هو الميركاتو القادم للميلان هناك أسماء ستغادر الميلان وأسماء قادمة للفريق هذا الصيف ، غالياني التزم الصمت وقال بأنه لن يتحدث عن الانتقالات حتى يوم الاثنين المقبل ، أما عن وضع اللاعب كاكا مع الفريق فيقول غالياني لقد وجدنا أن كاكا سيكون المهاجم الأول للفريق في الموسم المقبل هو قدم مستويات وعطاء كبير في مركز الهجوم وسيكون بجانبه بيبو انزاغي وسيتناوب معهم الدور اللاعب باتو ، ويبدو أن هذا الشيء يدل على أن غالياني يريد جلب لاعب خط وسط للفريق يقوم بادوار كاكا . |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
مشكور على الموضوع الرائع لكن مكانه في الوسط أفضل من الهجوم
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| //مرحبا بو فود الحجيج// | الحوت | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 1 | 05-12-2008 07:54 |
| الدورى الايطالى الجديد | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 6 | 12-08-2008 08:38 |
| تشلسي: نريد روبينيو وليس كاكا ! | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 5 | 12-08-2008 08:31 |
| اذا لم يتاهل الميلان الي دوري الابطال!! فلا امل للطليان في اللقب القادم | ابرق الرغامه | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 15-05-2008 03:26 |