![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
توقعاتكم لمباراة الوحدة _الهلال؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
مباراة قوية بين الوحدة _الهلال أبغى توقعاتكم للمباراة وستكون المباراة يوم الجمعة اليوم بالتوفيق للوحدةوالهلال وأن من وجهة نظريةالوحدة2 - 1الهلال |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
اتوقع فوز الهلال 3-1
لاتنسى ان الهلال الطرف الاول والاخير فى المباراه |
|
|
|
|
|
#3 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحبم
بالتوفيق للفريقين منطقيا الهلال الاقوى وعلى هذا الاساس اتوقع فوز الهلال 5-1 والله اعلم |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
دخلت متأخر
وصابت معاك يا ابو واذا شفت المباراة من قبلنا لا تخبص ععلينا تحياتي |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| توقعاتكم لمباراة الاتحاد_الهلال؟؟؟ | ابو | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 01-05-2008 05:53 |
| توقعاتكم لمباراة الاتحاد_الهلال؟؟؟ | ابو | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 3 | 13-04-2008 10:43 |
| توقعاتكم لمباراة الهلال _الشباب؟؟؟ | ابو | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 7 | 12-04-2008 05:33 |
| توقعاتكم لمباراة الاتحاد _الشباب؟؟؟ | ابو | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 5 | 30-03-2008 11:54 |
| توقعاتكم لمباراة السعودية_أوزبكستان؟؟؟ | ابو | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 9 | 26-03-2008 04:47 |