![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
توقعاتكم لمباراة الهلال _الشباب؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
مباراة قوية بين الهلال _الشباب أبغى توقعاتكم للمباراة وستكون المباراة يوم الاربعاء اليوم بالتوفيق الهلال والشباب وأن من وجهة نظرية الهلال 0 - 1الشباب التعديل الأخير تم بواسطة ابو ; 09-04-2008 الساعة 06:53 |
|
|
|
|
|
#2 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
اتوقع مباراة قويه والنتيجه 1-للهلال
وبالتوفيق للفريقين |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
اممممممممممممممم انا اتوقع
اخمـــــــــــــــــــــــــــــــــن 1 الهلال _ 2 الشباب صراحه انــــــــــــــــــا ما اشجع اي فريق بس دخلت اخمن هههههههههههه اقول >>>>>>>>>>>>>>> اذلفي بس اذلفي كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
__________________
[IMG] http://[URL=http://www.arb-up.com/]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xIo89944.jpg[/url] [/IMG]
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جدة وقويزاوي
المشاركات: 50
![]() ![]() |
اتوقعها تعادل والمباراة اللي فيها الشباب دايما مملة والبطولة هلالية مع اني اتحادي والعلم عند الله
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
ان شاء الله 2-1 للشباب
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 61
![]() ![]() |
صباح الخير
اتوقع اذا لعب ياسر والتايب او احدهماا راح يفوز الهلال انا ما اشجعع بس اميل للهـــــــــــلال ..................تحياتي |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
2-0 للشباب من رجول الشمراني وعطيف
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
تعادل بين الفريقين 0_0
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| توقعاتكم لمباراة الاتحاد_الهلال؟؟؟ | ابو | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 01-05-2008 05:53 |
| توقعاتكم لمباراة الوحدة _الهلال؟؟؟ | ابو | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 3 | 26-04-2008 12:50 |
| توقعاتكم لمباراة الاتحاد_الهلال؟؟؟ | ابو | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 3 | 13-04-2008 10:43 |
| توقعاتكم لمباراة الاتحاد _الشباب؟؟؟ | ابو | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 5 | 30-03-2008 11:54 |
| توقعاتكم لمباراة السعودية_أوزبكستان؟؟؟ | ابو | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 9 | 26-03-2008 04:47 |