|
|||||||
المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى بيع وشراء الاسهم الاكتتابات اسعار الذهب
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
طرح شركات الاتصالات الثابتة الثلاثة الاكتتاب سيكون بداية شهر يوليو
كشف مصدر خاص للجزيرة أن طرح شركات الاتصالات الثابتة الثلاثة الاكتتاب سيكون بداية شهر يوليو والتي كان مجلس الوزراء قد وافق على تأسيسها مؤخرا وهي شركة الاتصالات الضوئية والشركة السعودية للاتصالات المتكاملة وشركة إتحاد عذيب للاتصالات لإنشاء وتشغيل شبكات اتصالات ثابتة عامه لجميع عناصرها في المملكة وفقاً لانظمتها السياسية والأنظمة المعمول بها وتطرح بنسبة 25% من أسهم رأس مال الشركات للاكتتاب العام .
وكانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قد عقدت عدة اجتماعات مع مسؤولي الشركات الثلاث الحاصلة على ترخيص خدمات الاتصالات الثابتة في الأسبوع الأول من هذا الشهر ، لاستكمال المستندات والملفات المطلوبة من أجل موافقة هيئة سوق المال على طرح الشركات الثلاث للاكتتاب العام وتحديد موعد الطرح وذلك للحصول على ترخيص وزارة التجارة والصناعة ( السجل التجاري ) يذكران مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قد أقر في أبريل الماضي ، العروض المؤهلة للشركات الثلاثة من أجل الحصول على التراخيص التي أصدرتها الهيئة في 14 أكتوبر 2006م ، وكانت قد تقدمت عشر اتحادات للشركات في يوم 10 مارس 2007م بطلباتها إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للحصول على رخص الهاتف الثابت في المملكة . وتضم شركة الاتصالات السعودية المشغل الوحيد حالياً نحو 4 ملايين مشترك في شبكاتها للخطوط الهاتفية الثابتة التي تعطيها معدل انتشار يبلغ 16% من سكان المملكة في حين أن معدل انتشار الانترنت يتخطى 3% |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه على نقل الخبر
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الفواتير الملتهبة مع شركات الاتصالات | المهندس | منتدى المقالات المميزة | 0 | 29-04-2010 07:00 |
| الاكتتاب في شركة شاكر سيكون بسعر 49 ريالاً للسهم | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 25-04-2010 11:01 |
| فينغر:فابريقاس سيكون أفضل لاعب وسط في .... | ابرق الرغامه | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 15-05-2008 03:32 |
| الحجاج والصبيان الثلاثة | ابومحمد | مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر | 1 | 23-08-2007 10:25 |