|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 36
![]() ![]() |
لماذا كل شى احبه واحتاجه اتوقع فقدانه ؟
كل شي احبــه اتوقع فقدانه "
ألا تـــلاحــظوا تواجد الأقلامـ بكــثرة على مكتبك ولــكن عــندما تريد أن تكتب شيء هام لا تــجد حــتى" قلماً واحداً " ألــم تــلاحظوا تواجد كــتاب الديــن في حقيبتك المدرسية دوماً ولــكن في اليوم الذي بــه هذه الماده تــكتشف انك نسيت كتــابك ألــم تــلاحــظوا وا أنــك عندما لاتــستخدم شيء تــجده في كل مكــان وحينما تــحتاجه بشدة.. يــختفي فجأة.. ألــم تـــسألوا في بالكم هذ السؤال لماذ كلما أردنــا شيء ضاع مــنا.... ؟ فــي بعض الأحــيان نــقابل يومياً انــسان مــا..ولا نــعيره اهــميه.. فــوجوده وعدمــه واحــد..ولــكن عــندما نـتعرف علــيه.. و نــحبه يــختفي مــن حياتنا.. يــغيب.. يــمرض.. يســـافر.. يــخونك... يــنقل إلى منطقة أخرى.. يحدث بينكما ســوء تفاهمـ.. تــحصل له ظروف تــمنعه عــن رؤيتك.. أو يرحل عن حياتنا بلا عوده... لــماذا عندما لانــعير أهمــية لشيء ما نجده دائماً أمــام أعيننا.. وعــندما نتعلق بــه..يــضيع مـــن يدينــا..؟؟ ســـواء كـــان الــخطأ مــنه..أو مــنا.. مــن قديم الزمان كــانت تــحصل هذه الأحداث للــناس ولــكن لــم يسأل أي شخص لـــماذا..؟؟ مــانحبه نــفقده وربـــما تتــسائلون الآن عــن صحة كلامي..؟؟ وتفــكرون بــالأشــخاص الذين كــانوا متواجدين دوماً.. ولــكن عــندما أحــببتموهمـ.. فقــدتموهمـ.. ولــكن لاتتــفاجأوا.. هــكذا هــي حياتنا.. " كل شيء أحبــه اتوقع ضياعه" ليش |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
موضوع رائع ومحير ليش ما ادري يمكن حكمة
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
يمكن حظ نحس
>>>>>>>>> ولازم نتفأل خير تفألو بالخير تجدوه ![]() وفي الاخير هاذي هي الحياه >>>>>>>مفاجأت حلوه ومش حلوه ![]() تقبلي مروري
__________________
[IMG] http://[URL=http://www.arb-up.com/]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xIo89944.jpg[/url] [/IMG]
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
الحظ مايمشي متواصل مثل التماتيك له فاصل
وهذي الحياة حظوظ فيها المر والحالي .,,,,,,المر اكثر من الحالي هههههههههه لكن هونها وتهون . ويعطيك العافيــــــــــــــــــــه... |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
مشكوووووور على الموضوع الرائغ
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
سبحاااااااااااان الله وللله في خلقه شؤؤؤون
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 3
![]() ![]() |
هــكذا هــي حياتنا
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 276
![]() ![]() |
ألــم تـــسألوا في بالكم هذ السؤال
لماذ كلما أردنــا شيء ضاع مــنا.... ؟ سألت كثير والإجابه .. هذا ماكتبه الله لنا .. أشكرك خافق حنون.. طرح يلامس الوجدان .. .
__________________
. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عمل الفتاة لماذا ؟ | ابومحمد | منتدى المقالات المميزة | 0 | 30-11-2010 11:37 |
| عودة البصر لشاب سعودي عانى خمسة أعوام من فقدانه | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 10-03-2010 11:50 |
| قاطع اخته عشرين عام فارسلت له قصيده (( مبكيه | ابن المنتزهات | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 1 | 06-11-2009 11:42 |
| لماذا نضع الهيل في القهوة | الهدباني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 4 | 11-04-2009 08:55 |
| لماذا تبكي المرأه....؟ | ابومحمد | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 2 | 07-08-2007 01:11 |