|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 276
![]() ![]() |
محشش اتصل على بوش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
أخليكم مع ها السالفة الي بتضحكون منها :: <<< متأكد محشش اتصل ببوش و قاله : سيدي الرئيس أحب أبلغك اننا قررنا اعلان الحرب على أمريكا !<<< كفووو شنب رد بوش : ممكن أعرف مين انتم ؟ المحشش: أنا وأصدقائي أبو حمد (الشرخ ) وأبو عليان (الددسن الطائر) وأبو صقر (الدب الداشر ) و أبو نيفين ( الدافور) و كل الشباب بقهوة " أبو فاااادي أحسن مقاهي الشيشة في الرياض.. يعني 8 رجاجيل تقريبا !! رد بوش بضحكة : بس بتعرف ان عندي مليونين جندي تحت امري ؟ << اويلي المحشش : مليونين جندي ؟ هذي معلومة جديدة تحتاج مشاورات دقيقة مع الشباب خليني أشوفهم و برجع اتصل عليك بكرة <<<< افااا ثاني يوم اتصل المحشش ببوش و قاله :بعد المشاورات غيرنا رأينا و قررنا ما نعلن الحرب على امريكا !! <<<< مالك داعي رد عليه بوش باستغراب : و ش السبب الي خلاكم تغيرون رأيكم فجأة ؟ المحشش : تبي الصراحة ؟ ما عندنا مكان يكفي لمليونين أسير !!!!!!!!! <<< ياشنب ياشنب ![]() ![]() ![]() ![]() بالله وش رايكم بالمحشش ذا ![]() ![]() ![]() ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ تحياتي .. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههاااي حللللوه
بيتهرب >>>>>>>>>>>>> خارجها بقوووه
__________________
[IMG] http://[URL=http://www.arb-up.com/]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xIo89944.jpg[/url] [/IMG]
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههه
مصدقين نفسهم |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 276
![]() ![]() |
الف شكر لمن مر من هنــــــــــــا
__________________
. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 9 ( الأعضاء 0 والزوار 9) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اتصل مجانى من النت للموبيل | عالم مصر | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 21-02-2011 05:20 |
| دكتور محشش | الزول | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 0 | 15-02-2011 11:25 |
| محشش يكتب قصة لمسلسل | الزول | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 0 | 16-04-2009 12:27 |
| محشش يبارك لخالته بالمولود >>> والله انه اكبر محشش وغبي >> ههههههه | بروازها الثاني | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 3 | 06-09-2008 12:14 |
| محشش يبارك لخالته | ابو يزيد | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 3 | 31-08-2008 02:06 |