|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
محشش يبارك لخالته بالمولود >>> والله انه اكبر محشش وغبي >> ههههههه
محشش خالته جابت ولد بدون "أذاني "
قالت امه روح بارك لخالتك بس أنــتـــبـــه لا تجيب طاري لسالفة "ان ولدها بدون أذاني" لا تجرح مشاعرها ولا تقلب عليها المواجع قال اوكيه راح المحشش وسلم على خالته وبارك لها وقالها: اهم شي تكثرون له من عصير الجزر عشان مايقصر شوفه قالت: اذا قصر شوفه نفصل له نظاره قال: هنا المشكله >.....> وين يعلقها
__________________
[[اني خيرتكي فختاري مابين الموت على صدري او فوق دفاتر اشعاري] |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
احم احم الظاهر انت المحشش يابو الموضوع مكرر ياقمرر
وهذا رابط الموضوع يالغلا http://www.rghamh.com/showthread.*******.37;E3%CD%D4%D4 وهذا موضوعي انا مثبته في العامه كيف تعرف ان الموضوع موجود سابقا http://www.rghamh.com/showthread.php?t=3539
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
طيب انا محشش مشكوره
ومعليش على تكرر الموضوع
__________________
[[اني خيرتكي فختاري مابين الموت على صدري او فوق دفاتر اشعاري] |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههه العفو يالغلا
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دكتور محشش | الزول | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 0 | 15-02-2011 11:25 |
| محشش يبارك لخالته | ابو يزيد | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 3 | 31-08-2008 02:06 |
| محشش اتصل على بوش | لهفة موادع | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 3 | 23-03-2008 12:30 |
| قصيده محشش فى المذيعه ههههههه | الزول | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 25-01-2008 06:54 |
| محشش يحلل السووق | ينبعاوي هاوي | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 1 | 14-12-2007 02:53 |