|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
قصيده حزينه
الا يا عازف احزاني على لحن الفرح للناس ........... بدا صمت الحزن ينفض عن الكلمه معانيها
شعوري بالامل ذكرى ليالي عشتها بالياس .......... خذاني عطرها الدافي حسبت ان الرجا فيها تمعن والمح عيوني وحس بحرقة الانفاس .......... مآآسي والامل مركب تحطم في موانيها تجرحت بسبب صبري كثير وقلت له لا باس .......... مادام انه دوى جرحي ولاحلامي امانيها يذكرني هبوب الريح هناي ورجعتي بافلاس .......... الا يا عازف احزاني حياتي ليش تنهيها / \ / \ / \ / من اعذب ما سمعت فاحببت ان انقلها لكم |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
عليك خط يذكرني بالبزران اول مايدشون المدرسه ههههههههههه
على العموم ياشااعرنا مابي اطيح صواميل وجهك الكلام حلو يعني حلو هههههههه تقبل مروري الكريم |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
اقتباس:
انتي ووجهك الي كنه ............................................ مابي احطمك يا عجوزنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياايهتا العجوز الشمطاء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههه ما يمديك تحطمني وااثقه من نفسي وه بث وخر بس الي مسوي فيها جميل مهند على غفله ههههههههههه
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصيده حزينه من روائع حامد زيد | صنديحا | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 13-08-2008 07:45 |
| قصيده في بنات السعوديه | المهندس | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 25-03-2008 05:04 |
| قصيده هزت بنات السعوديه | ريم الفلا | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 13-03-2008 03:31 |
| قصيده من واحد فقد الأمل | ابومحمد | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 16-10-2007 04:18 |
| السعودية حزينه كل الشوارع بكت كل المبانى بكت الكاس الغالية | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 30-07-2007 07:49 |