|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
قصيده في بنات السعوديه
والله لو جابو ا جميع المزايين ........
........من الخليج من اليمن وارض لبنـــــــان والقاهرة مع ليبيا ما تكفــــــين ........ ........ودمشق والمغرب وتونـــس وعمـــــــان وبنت الجزائر والعراق وفلسطين ........ .......وبنات افريقيا وبنجلادش والافغــــــــان واسلام اباد وهندها والفلبيــــــن ........ ........ وبنات جاكرتا مع الترك وايـــــــــــران والبوسنة مع كوريا وبنت برلين ........ .........وبنت البرازيل وفرنسا والالمـــــــــــان وبنات واشنطن ولندن وبكيـــــــن ........ ......... وبنت السوفيت واوربا واليابـــــــــــان ولو اجمعوهن قدام عيني ملايين ........ ........ ولو خيروني كلهن عندي ما لهن شان يا جعلهن فدوة لمدعوجة العين ........ ..........اللي خذت قلبي لها القلب ولهــــــــــــان يا سائل عن دار محبوبتي وين ........ ............ترى وطنها موطني عز الاوطــان شعارها نخلة وبالوسط سيفين ........ ..................المملكة هي دارها ما لها اثمـــان منقوووووووووووول |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
يسلمووو اخوي المهندس ع القصيده الحلوه
تقبل مروري
__________________
[IMG] http://[URL=http://www.arb-up.com/]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xIo89944.jpg[/url] [/IMG]
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
مشكور على الموضوع الرائع
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصيده حزينه | صنديحا | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 3 | 01-08-2008 10:50 |
| قصيده هزت بنات السعوديه | ريم الفلا | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 13-03-2008 03:31 |
| قصيده من واحد فقد الأمل | ابومحمد | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 16-10-2007 04:18 |
| قصيده تجمع كل القبايل ((s)) | نسيم الآهات | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 12-09-2007 09:55 |
| قصيده للمنتخب السعودي | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 02-09-2007 05:30 |