![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
أكد عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر ورئيسه السابق منصور البلوي أنه يهمه في المقام الأول مصلحة نادي الاتحاد سواء رشح نفسه للرئاسة من خلال الجمعية العمومية المقبلة أو لا بغض النظر عن أي شيء آخر.
وحول ما تردد مؤخرا حول تقديم أبو عمارة استقالته من رئاسة نادي الاتحاد أوضح أنه تحدث مع أبو عمارة ولم يذكر له أنه سيستقيل، وكل ما في الأمر أن لديه ظروفا عملية بإمكانه التغلب عليها والاستمرار مع الاتحاد. من جهة أخرى شدد رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة على أن قائد الفريق الكروي محمد نور سيستمر لاعبا اتحاديا ولن يتم التفريط فيه، وأوضح أن الاتحاد يجلب النجوم من الأندية الأخرى فكيف يستغني عن لاعب نجم مثل نور والذي سيستمر في النادي مثله مثل باقي النجوم، كما سيتم تجديد عقدي رضا تكر ومبروك زايد. ونفى أبو عمارة تقديمه لاستقالته، وأشار إلى أن فترة تكليفه ستنتهي في 18 رمضان الجاري وأن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد شمله بتمديد فترة التكليف لمدة سنة مقبلة. وقال: أحب أن أقول للاتحاديين إنه لا أحد سيترك الاتحاد إلا والنادي «راسي على بر الأمان» وأنا مستمر مع العميد حتى يتأكد كل الاتحاديين أن ناديهم سواء كنت مسؤولا عنه أو غيري أنه في وضع مطمئن.
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعطيك العاافيه وماقلتلي وش اخبار اختبااراتك عسى نجحت يالغلا
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مصدر سعودي: تصريح وحيدي يعكس أزمة إيران | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 01-06-2011 06:14 |
| تصريح وزيرة الصحة الفنلندية عن أنفلونزا الخنازير | ابومحمد | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 0 | 18-11-2009 12:48 |
| ليس الاهلي هو النادي الراقي ؟؟ | الهزازي | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 08-01-2009 11:53 |
| البلوي ينقذ الإتحاد !!! | sporty girl | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 3 | 18-09-2008 04:26 |
| تصريح مصدر مسئول بالرئاسة العامة لرعاية الشباب حول أحداث استاد الملك فهد الدولي | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 12-04-2008 05:27 |