|
|||||||
منتدى الطب العام وطب الاعشاب يختص بما هو مفيد للصحه ونصائح طبيه
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
تصريح وزيرة الصحة الفنلندية عن أنفلونزا الخنازير
مما قالته وزيرة الصحة الفنلندية بكل جرأة وصراحة متناهية: إن أمريكا تهدف لتقليص سكان العالم بنسبة الثلثين دون ان يتكبدوا بل يجنون المليارات، وأجبروا منظمة الصحة العالمية على تصنيف أنفلونزا الخنازير بدرجة "وباء مهلك" كي يجعلواالتلقيحإجبارياً لا خيارياً، وخاصة للشرائح المستهدفة أولاً من الجيل القادم وهم الحوامل والأطفال... حكومتنا الفنلندية رفضت ذلك التصنيف وجعلت درجه المرض عاديه كي لا يجبر أحد على التلقيح.. لا أحد يعرف مطلقاً ما هي تأثيرات اللقاح بعد سنة أو 5 سنين أو 20 عام!؟.. أهو عقم مطلق أم سرطان أم غيره من الأمراض والأورام المهلكة!!؟ الأهم أن أمريكا أعفت الشركات المنتجة من تحمل أية مسؤولية وذلك مؤشر خطير على النوايا المبيتة |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مصدر سعودي: تصريح وحيدي يعكس أزمة إيران | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 01-06-2011 06:14 |
| وفاة أول مواطن سعودي بمرض أنفلونزا الخنازير | ابن المنتزهات | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 1 | 28-07-2009 03:33 |
| ما قاله البلوي في تصريح لجريدة المدينه عن اوضاع النادي | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 04-09-2008 12:03 |
| وزيرة مغربية تدعو إلى منع أذان الفجر | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 1 | 05-04-2008 11:36 |