|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: -Saudi
المشاركات: 4
![]() ![]() |
مدري تفو مدح ولا شتيمة
سلاااااااااااااااااااااااااام
باختصار ندش في القصيدة عالطول بدون مقدمات مدري ( تفو ) هي مدح ولاّ شتيمـة البارحة جاني مـن الحـب مرسـال من عقب ما بينـي وبينـه خصيمـة وانا ترى في الحـب مانيـب فعّـال ولا بعـد ولّـع بقلبـي هشيـمـه ولا بعد غنّيت فـي ساعـة وصـال ولا بعد ذقـت الفـراق وجحيمـه ولا جرى دمعي على الخـد همّـال ولابعـد جربـت مــرّ الهزيـمـة حتى وردنـي تالـي الليـل جـوال وانا على شاهي وبسكـوت ديمـة الرقم بايخ لكـن الصـوت قتـال كنه مثل صـوت المذيعـة حليمـة قالت مساء الخير يـا طيّـب الفـال قلـت ارحبـي ترحيبـةٍ مستديمـة بالعود والصفـري ودلـة وفنجـال واجبك يا بنت الأصـول الكريمـة ردت بضحكة ثم قالت وش الحـال؟ قلت اشهد إن الحال عقبك سقيمـة قالت وهي تضحك بعد مثل الأطفال وانـا بعـد كنـي بدونـك يتيمـة من يـوم قالتهـا تزلزلـت زلـزال من فجعتي كنـي مسـوي جريمـة قلت ارفعي صوتك ترى مابه ارسال كـذاب لكـنّ المصيبـة عظيمـة قالت أقول اسمع ترى هرجنـا طـال ممكـن تصاحبنـي ترانـي وسيمـة واسمي الحقيقي أول حروفـه الـدال لكـن يسمّونـي البنـات الزعيمـة صحيح أحب الفخفخة واعشق المال لكـن ترانـي طاهـرة مستقيـمـة ما عندي امغازل ولا (لعب يهّـال) ما عندي إلا في الشرف والحشيمـة بس الصراحة قلبي لشوفتـك مـال واصبحت وحدك جالسٍ في صميمه فكّر بعقلك واترك القيـل والقـال واحذر تطيع اهل العقـول العقيمـة وارسل علي الحين خمسميـة ريـال أشحن بهـا جـوال أختـي غنيمـة أو طقم غالي فيه خاتـم وسلسـال أروح بـه فـي عـرس ولاّ عزيمـة قلت الحقيقة مانيب رجـل أعمـال ولانـي بتاجـر والمـوارد عديـمـة أنا الصراحة شبـه عطّـال بطّـال وعلاقتـي بالفقـر جـداً حميـمـة والراتب الله يرحم الحـال مـا زال محـدود والمصـروف ربـي عليمـه والدين بـالآلاف والبنـك شغّـال ياكـل فلوسـي بالربـا والظليمـة والسوق طايح والغلا ضيّـق البـال والموت والله صايـر اكبـر غنيمـة قالت تحمّل بـس والحمـل ينشـال خلك شديد الباس صلـب العزيمـة ياخي تصرّف جعلك اتصيـر نشّـال أهـم شـي إن النوايـا سليـمـة لابد تفهمني علـى كـل الأحـوال ما دمت من أهل العقـول الفهيمـة قلت إيه والله فاهم اللي على البـال لكن تـرى هـذي علينـا قديمـة يا بنت هـذا صايـر اليـوم مـوال للي تبي تلعب علـى ابـن اللئيمـة يا بنت ما تدرين كـم فيـه محتـال يلعب على الحبلين وانتـي غشيمـة يا بنت كم من جاهلة دمعها سـال من عقب ما جات العواقب وخيمـة والبنت لا اقفى عرضها بيد الأنـذال والله مـا يبقـى لهـا أي قيـمـة قالت تبي ولاّ فخلّك علـى جـال مهوب ناقصـني نصايـح حكيمـة عز الله إنك للأسف منـت رجّـال وانك قليل الذوق ما فيـك شيمـة يا لعنبو اللي مـا يسطّـرك بنعـال حتـى يعلمـك الغـزل يـا بهيمـة ( تفو ) عليك وصكّت الخط في الحال مدري ( تفو ) هي مدح ولاّ شتيمـة .
__________________
@ من لا يعرفني لا يمكنه محاكمتي @
pirnce@hotmail.com |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
شكرا يالغلا قصيده رااااااااااائعه يعطيك العافيه
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
"" ----- "" ----- ""
الله يـ ع ــــــطيك العافيه "" ----- "" ----- "" |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: -Saudi
المشاركات: 4
![]() ![]() |
يسلموووووووووووا
على التووووواصل
__________________
@ من لا يعرفني لا يمكنه محاكمتي @
pirnce@hotmail.com |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 20
![]() ![]() |
شكرا على الموضوع تقبل مروري
__________________
عاشق القلعة
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
ابداع وبنتضار جديدك
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 7
![]() ![]() |
القصية جميلة
وتفووووووووووووووووو هذي مــــــــــــــدح صدقني النهاية |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ثيم رومنسي مدري سرت تشبهني | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 21-04-2011 03:07 |
| ياضحكة الورع مدري وين شايفها | ابن المنتزهات | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 01-08-2010 06:29 |
| ليش جيت مدري؟؟؟؟ | عاشقك | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 2 | 05-09-2008 04:38 |
| -[ الحياة مجرد ورق ..! | بروازها الثاني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 3 | 26-08-2008 02:15 |
| مجرد كلاااااااااااام فقط | جهنيه وكلي فخر | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 09-08-2007 12:17 |