|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
-[ الحياة مجرد ورق ..!
السلامـ عليكم ورحمة الله وبركآته |
كيف الحآلـ ؟ ان شاء الله تمآم شفت موضوع وأعجبني وحبيت أوريكم هووا . . الحياة مجرد ورق قد تكون هذه المقولة صائبة نوعاً ما فلو تمعن الواحد منا في حياته في أيامه لوجد أنه لا غنى له عن الورق بجميع أنواعه وأشكاله فمنذ إختراع الورق وهو لا يفارق بني البشر مطلقاً يشاركهم أحزانهم وأفراحهم ويشاركهم نجاحاتهم و إخفاقاتهم حياة الواحد منا تبدأ بورقة شهادة الميلاد ومن ثم تتوالى الأوراق فشهادة التطعيم ومن ثم بداية مرحلة جديدة التسجيل في المدرسة وأوراق سنوية إلى أن تتخرج وتصبح لديك ورقة تسمى شهادة نوع آخر من الأوراق أوراق مشتركة بينك وبين الآخرين فأنت حينها لا تعدو أكثر من كونك ورقة مليئة بالأختام ومخرمة من أحد الجوانب ملقاة على أحد مكاتب الموظفين المهملين أستعداداً لدفنك في أحد ملفاته أو توابيته وهنا كتابات مما أعجبتني : أول يوم أُولد فيهِ يُكتبُ اسمي فوقَ الورقةْ حين أباشر في المدرسةِ يُكتبُ اسمي فوقَ الورقةْ أكتبُ درسي فوقَ الورقةْ أُهندسُ بيتاً فوقَ الورقةْ أكتبُ شعراً فوقَ الورقهْ أُثبتُ لحناً فوقَ الورقهْ لا أصعدُ طائرةً إلافي كفْي تذكرة ورقهْ لا أركبُ قاطرةً إلا أعَرضُ للمسؤولِ الورقهْ لوأدخل مسرحاً أو مطعَماً أو دكاناً حتما اتعاملُ بالورقهْ تنظيمُ حياةِ البشريهْ وحضاراتِ الإنسانيهْ بدأت بحروفٍ في ورقهْ فاكتبُ شيئاً ينفعُ بشراً لو كانتْ بيديكَ الورقهْ كتب الله تعالى كانت نور مرسوم في ورقهْ في النهاية : الدنيـــا يـــا اخــوان ورقـــه !! فتبكينا مره هذه الورقه وتفرحنا مره هذه الورقه فهل نستحق نحن أن تلعب بمشاعرنا ورقــه |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعطيك العافيه كلماات معبره
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
//
الله يـــ ع ــــطيك العافيه // |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 74
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يتقاتل الناس في هذه الدنيا من اجل ورقه
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| العباءة أم الحجاب؟ | الزول | منتدى المقالات المميزة | 0 | 11-02-2010 08:33 |
| ؛؛؛ عبارات مقطوفة من بستان الحياة ؛؛؛ | القبساني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 01-04-2008 10:05 |
| ،،،،::: ستبتسم لك الحياة يوماً ،،،،::: | كلاشنكوف | مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر | 0 | 10-01-2008 07:54 |
| من اداب الحياة | الجهني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 3 | 23-07-2007 01:57 |