|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
أمس الضحى بيدينها هي تزمــــــــــــــه 000 واليوم كنه في مواعد مع المـــــــــوت
راحت قبل لايدفـــنونــــه تضمـــــــــــــــه 000 تبكي عليه وصاحت بعالي الصـــــــوت غاب الضنا والقلب يزداد همـــــــــــــــــه 000 خلى الحزن في داخلي يبني بيــــوت طفلي رحل ياناس ياصعب لمـــــــــــــه 000 ماتنفع العبره بعد فايت الفــــــــــــــوت يزورني في غفوتي يقول يمــــــــــــــــه 000 وافز واصرخ ياهلا براعي الصـــــــــــوت يحرم علي الطيب عقبه اشمــــــــــــــه 000 وحلفت لاعيش العمر كله سكـــــــوت ياالله تتم الصبر ياالله تتمــــــــــــــــــــــه 000 ماعاد فيني حبله اليوم مفلــــــــــــوت وسلامتكم وسلامت اولادكم يارب,,,,
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أم أفريقية تحاول قتل طفلها بعد ولادته بساعات ..بالصور | ابن المنتزهات | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 23-05-2011 05:58 |
| تعرض حياتها للهلاك في سبيل انقاذ طفلها | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 11-01-2011 12:19 |
| قصيدة تبكي ........ الصخر | المهندس | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 29-01-2009 12:24 |
| بكى القلم قبل أن تبكي عيوني | sporty girl | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 04-08-2008 01:03 |
| لماذا تبكي المرأه....؟ | ابومحمد | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 2 | 07-08-2007 01:11 |