|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
إعلان الإفراج عن ناقلة النفط السعودية دون دفع فدية
- الوئام :
أعلن القراصنة الصوماليون الإفراج عن السفينة السعودية المختطفة في 15 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي في خليج عدن هذا اليوم الجمعة. وأكد زعيم القراصنة الصوماليون الضالعون في إختطاف السفينة السعودية انهم قاموا بالإفراج عنها اليوم الجمعة بعد مفاوضات مطوّله مع اطراف صومالية قيادية. تجدر الإشارة إلى أن القراصنة طالبوا بفدية قيمتها 25 مليون دولار، بعد أن هاجموا الناقلة السعودية في 15 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي على بُعد نحو 833 كيلو مترا قبالة الصومال. وتقول تقارير وردت من الصومال إن فصائل إسلامية تهبط على ساحل القراصنة فى البلاد، مما أثار المخاوف من أن هناك معركة تلوح في الأفق من أجل فدية نقدية قيمتها ملايين الدولارات تجرى المطالبة بها مقابل تحرير الناقلة الضخمة المختطفة "سيريوس ستار". |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| السجن 6 سنوات لسوداني خطف سعودية لبلده طالبا فدية لإعادتها | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 13-04-2011 03:32 |
| متحدث باسم القراصنة" يطالب بفدية لإطلاق ناقلة النفط السعودية | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 1 | 20-11-2008 01:57 |
| قراصنة يحتجزون ناقلة نفط سعودية | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 17-11-2008 11:08 |
| السعودية تتسلم ناقلة نفط عملاقة | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 1 | 04-09-2008 08:32 |
| لا رئيس في لبنان يوقع قرار الإفراج عن سعودي | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 17-01-2008 02:08 |