|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
قراصنة يحتجزون ناقلة نفط سعودية
قالت البحرية الامريكية اليوم أن قراصنة احتجزوا ناقلة النفط السعودية العملاقة "سيريوس ستار" في بحر العرب.
وقال متحدث باسم البحرية الأمريكية ان الناقلة هي أكبر سفينة تتعرض لهجوم من جانب قراصنة في المنطقة. وذكرت البحرية في بيان أن الناقلة تحمل طاقما من 25 فردا من كرواتيا وبريطانيا والفلبين وبولندا والسعودية. وأضافت أن الهجوم وقع على بعد 450 ميلا بحريا جنوب شرقي مدينة مومباسا الكينية. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إعلان الإفراج عن ناقلة النفط السعودية دون دفع فدية | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 09-01-2009 04:37 |
| مروحية سعودية تنقذ ناقلة نفط هندية من هجوم للقراصنة في خليج عدن | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 1 | 03-01-2009 01:37 |
| متحدث باسم القراصنة" يطالب بفدية لإطلاق ناقلة النفط السعودية | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 1 | 20-11-2008 01:57 |
| السعودية تتسلم ناقلة نفط عملاقة | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 1 | 04-09-2008 08:32 |
| أغلق “بنك إسرائيل” موقعه على الانترنت بعد استهدافه من قبل “قراصنة مسلمين” نيجيريين | الزول | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 02-05-2008 09:52 |