![]() |
|
|||||||
| ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ دليل المطبخ أشهى المأكولات وفن التقديم, |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
لازانيا رول بالسبانخ والجبن
![]() المقادير: سبانخ مفرومه دجاج فيليه بصل مفروم توم مهروسه جبنه ماعز طازجه حبنه مبشوره شيدر لازانيا صوص طماطم جاهزه بالتوم والبيزل جبنه موزريلا للوجه الطريقة: اول شي نسلق المعكرونه بالطريقه المكتوبه على العلبه في اثناء السلق نحضرالحشوه نحمس البصل والتوم بالزيت ونضيف الدجاج بعد فرمه خشن نقلب ونضيف ملح فلفل اسود وبيزل واوريغان و نضيف السبانخ ونتركه يتدبل 5 د مع التقليب نضيف جبنة الماعز والشيدر ونرفعه عن النار نصف ورقة الازانيا ونضع الحشو على طولها خط رفيع ضعي القليل من الحشو حتى لا يظهرمن الجوانب نصف الرولات بالصينيه ونضيف عليها صوص المعكرونه وملح وفلفل اسود وبيزل واريغانوا نغطيها ونضعها بالفرن 12 - 34 الساعه نضع الموزريلا الفرش وندخلها مره اخري بالفرن لكي تذوب الجبن |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طبق رمضان ستيك بالسبانخ | الزول | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 06-09-2010 02:34 |
| لفافة اللحم بالسبانخ | الزول | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 16-04-2010 01:49 |