|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
بلدية ام السلم لاتتفهم ظروف حي المساعد وتوزع الانذارات على السكان
اعان الله سكان حي المساعد حيث ان المياة الجوفية تحاصر الحي من الجهة الشمالية الشرقية
نتيجة الضخ الغير مدروس من قبل الشركة الوطنية للمياة وعدم تواجد فرق صيانة وكذلك عدم استجابة الشركة لطلب السكان ايقاف الضخ او اصلاح الانابيب المكسورة وكذلك عدم تفهم بلدية ام السلم لشكاوي سكان الحي بل قامت بالتهديد بفصل الماء والكهرباء والمضحك المبكي ان البلدية تبصم بالعشرة ان المياة صرف صحي وهذا ليس صحيح حيث التسرب لايقع في النطاق العمراني للحي ![]() عمارة هجرها مالكها لدخول المياة لدور الارضي اعانة الله ![]() عمارة للبيع من يشتري ![]() ![]() ![]() طائر النورس ![]() ![]() بحيرة مســــــــــــــــــــك اخرى |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عروض مشغل ذات النطاقين جدة 0حي المساعد | المهندس | منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان | 0 | 19-03-2011 01:43 |
| ثيم بالوان ثلجية رائعة وخلابة | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 13-02-2011 01:07 |
| اختفاء طفل في ظروف غامضة نرجوا البحث عنة | ابومحمد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 29-12-2009 09:44 |
| تلاف نصف طن من الأسماك في أم السلم بجدة | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 27-09-2009 03:38 |