|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2,324
![]() ![]() |
حي المنتزهات بجدة يغرق في المياه.. والأهالي يتهمون المسؤولين بالإهمال
العساف يُحمّل المواطنين المسؤولية ويعد بحل عاجل للمشكلة
حي المنتزهات بجدة يغرق في المياه.. والأهالي يتهمون المسؤولين بالإهمال عبدالله الراجحي - سبق - جدة: قال مدير مشاريع المياه بمحافظة جدة المهندس عبدالله العساف، في إتصال مع "سبق", إن هناك إتفاقاً مشتركاً بين شركة المياه الوطنية وأمانة محافظة جدة لحل مشكلة المياه التي أغرقت حي المنتزهات جنوب شرق المحافظة. مشيراً إلى أن المنطقة بها شبكة للصرف الصحي, وشبكة لتصريف السيول، لكنها لا تعمل حتى الآن. مضيفاً: بعض الأهالي يقومون بمد أنابيب من بيارات منازلهم إلى شبكة الصرف الصحي, وكذلك إلى المناطق المنخفضة؛ ما أدى إلى تجمع المياه في مداخل الحي. مؤكدا أنه ستتم معالجة الوضع, وقال: إن تقارير أُعدِّت بهذا الخصوص، والعمل يجري على إنهاء المشكلة. وكان عدد من المواطنين قد إتصلوا بـ"سبق" يشكون من تفاقم مشكلة غرق حي المنتزهات في المياه وأنهم لا يستطيعون الوصول إلى منازلهم أو مغادرتها, مطالبين بإتخاذ حلول عاجلة لمعالجة الأمر. وقالوا إنهم اشتكوا إلى الجهات المختصة فلم تحرك ساكناً. ووفقا لما ذكره شهود عيان فإن المياه تحيط بالحي من ثلاث جهات, وإن تكرار إنفجار المواسير أدى إلى تزايد هذه البحيرات. وقال أحدهم "إننا سنحتاج إلى قوارب إذا لم تتدخل الجهات المختصة وتنهي المشكلة من جذورها". |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اهالي حي التوفيق بجدة يصرخون اين المسؤولين والامانه تجيب شغالين شغالين ! | المهندس | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 27-01-2011 12:29 |
| ارتفاع منسوب المياه الجوفية يقلق سكان مخطط الحرمَيْن بجدة | المهندس | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 19-01-2011 12:05 |
| قناة فضائية تحجب أصوات متضررات أمطار جدة وتكتفي ب المسؤولين | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 31-12-2010 10:08 |
| المياه تطمئن سكان شرق السريع بجدة: ضخ المياه سيتحسن قريباً | المهندس | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 15-06-2010 05:50 |
| الغواصون لم يستطيعوا النزول .... ستة مفقودين في حفرة ( الموت ) بجدة والأهالي يرقبون ا | support | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 1 | 27-04-2010 12:53 |