![]() |
|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
زوجان أسودان ينجبان طفلة بيضاء بعينين زرقاوين
زوجان أسودان ينجبان طفلة بيضاء بعينين زرقاوين
ذهل الأطباء عندما رزق زوجان بريطانيان أسودان بطفلة بيضاء بعينين زرقاوين وشعر أشقر. وذكرت صحيفة دايلي ميل الثلاثاء أن الأبوين من أصل نيجيري بنجامين وأنجيلا إيهيغبورو اعترتهما الدهشة عند ولادة طفلتهما نماتشي بيضاء اللون لا سيما وأنه لم تسجل في تاريخ عائلتيهما حالة مشابهة. وقال رئيس قسم المورثات الجينية البشرية في جامعة أكسفورد البروفسور برايان سكايز "هذه ولادة استثنائية". وأضاف سكايز انه عندما ينتمي الزوجان إلى عرق مختلط قد يصبح لون جلد الطفل فاتحاً بعض الشيء معرباً عن الاعتقاد بأنه ربما كان للأبوين أسلاف من ذوي البشرة البيضاء. وقال "إن لون شعر الطفلة غير عادي ابداً حتى أن الكثير من الأطفال الشقر لا يولدون بشعر أشقر كهذا' موضحاً ان 'القواعد الجينية معقدة ولا نعرف ماذا يحدث في الكثير من الحالات". وتساءل الأب بن إيهيغبورو ( 44 سنة) بعد ولادة طفلته "ماذا حدث وقال ضاحكا هل هذه طفلتي". وقالت الأم التي أنجبت من زوجها طفلين أسودين "إنها جميلة... وطفلة معجزة". ويعتقد أن سبعة جينات مختلفة هي التي تحدد لون الجلد. وقال أطباء في مستشفى كوين ماري إن لون بشرة الطفلة "نماتشي" وتعني باللغة النيجرية "جمال الله" ليس سببه مرض يجعل الجلد شديد البياض (أمهق).
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ثيم الوردة الحمراء الساطعة تتنفس نجوم بيضاء | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 20-02-2011 03:31 |
| طفلة بلغارية تلد يوم زفافها | ابن المنتزهات | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 04-11-2009 08:16 |
| طفلة ضائعة بين الحدود صوره | المهندس | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 13-10-2008 10:18 |
| اجعلي أسنانك بيضاء كالثلج في 3 أيام | sporty girl | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 4 | 09-10-2008 08:37 |
| سقى الله يوم انا طفلة .. | ابومحمد | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 1 | 18-08-2007 02:52 |