![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 2
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
رساله وصلتني عن طريق الايميل فلم أجد طريقة مساعده سوى ان انشرها اذا كان هناك شخص يحمل نفس الفصيله من خارج الرياض انا على استعداد تام لتحمل مصاريف رحلته واقامته بمدينة الرياض فاضل 0554976086 نداء لأهـــــــــــل الخيــــــــــر توجد طفلة عمرها 5 أشهر تعاني من ثقب في القلب وهي بحاجة ماسة الى دم من فصيلة (b -) لاجراء العملية المتأخرة منذ اسبوعين ومعلوماتها كالتالي اسمها/ اسماء فايز العطوي مستشفى العسكري بالرياض مركز الامير سلطان لأمراض وجراحة القلب جوال والدها/ 0553022448 الرجاء المبادرة بالتبرع لمن يملك نفس فصيلة الدم او النشــــــــــــــر والدال على الخير كفاعله محتاجه لتبرع دم من 80 شخص يومياً من أي فصيلة في مدينة الملك فهد الطبية – الدور الأول ... ( سرطان بالدم ) اللهم اشفها يا رب ... يا رب ... هاتف والدها 0509474691 وأنشره لعلك تكون سبب في مساعدتها دون أن تدري. ملاحظه / الموضوع حساس يا جماعة .... أرجو نشره بأية وسيله..... والنشر يكون بكثافة تكفون .... والله الوضع ما يستحمل أي تأخير .... كفانا الله وإياكم شر هذا المرض الخبيث. سبحان الله وبحمده .. ســـبحان الله العظيم .. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رساله الى مؤسس المــــنتدى | كلاشنكوف | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 3 | 02-04-2008 07:25 |
| رساله من تحت الماءلزوار مدينه جدة | جهنيه وكلي فخر | منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه | 3 | 09-08-2007 01:49 |