![]() |
|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
اذا اتصلت بموبايل مغلق ماذا يقولون لك؟؟؟
اذا اتصلت بموبايل مغلق ماذا يقولون لك
الشركات المصرية: الرقم الذى طلبته قد يكون بيتهرب منك او قرفان من أهلك يا ريت متحاولش تانى الإتصالات الأردنية: ولا. كم مرة صرت حاكيلك الزفت مش فاضي ؟؟ خليك ملطوع عالخط أو سكّر واتصل بعد ما الزلمة يفضالك ..الله يقرفكو زي ما بتقرفونا، إيه الإتصالات السعودية: ترى الجوال اللي نغزته يا ناغزك الشر مقفول .أقول: انتظر دقيقة أو جرب إنغزه نوبةٍ ثانية، رجِّيتنا الله يرجك. الإتصالات السودانية: إن الرغم اللي زربتوا ما موجوود.. ممكييين تدوق ليهو تاني؟؟ الإتصالات الهندية: سديق .هذا موبيل ما في سغل ألهين ولا يمكن بند مشان هو زعلان سوي .. أنت في سوية وقف. ممكن انت ييجي بعد سوية دقيقة في كلام أحسن .. آب كي موسكان باهوت بياري هي. الاتصالات الفلسطينية: عالعافية... اسمع الزلمة يا إنو بدوش يحكي معك يا إنو حالقلك... شوفلك واحد تاني يحكيك أو رعّشنله كمان مرة بعد العشا... الاتصالات السورية: يخرب بيتك .....حل عنو شوي ...حل عنو لسا آعدلو متل الناأردي ..يعني نئلك ياها بالمشرمحي مانو دافع الفاتورة ما معو مصاري ... شو هالناس هي .....شيه شيه يوه.... يوه !!!!! الاتصالات اللبنانية: الرئم يلي اتصلت عليه ما عم يجاوب .. ما بدو يرد عليك.. حل عنه .. يه يه .. شو هيدا ..خليك مهضوم و عندك زوء و لا تتسل مرة تاني |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أصغر معلق شي مو طبيعي يلعب ويعلق بنفس الوقت ماشاء الله | ابومحمد | منتدى اليوتيوب YouTube | 2 | 21-09-2008 10:57 |
| أغلق “بنك إسرائيل” موقعه على الانترنت بعد استهدافه من قبل “قراصنة مسلمين” نيجيريين | الزول | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 02-05-2008 09:52 |
| يقولون الرجـال ما يعيبـه الا جيبـه ، { صدق.. ولا كلمة وتنقـال } .! | كلاشنكوف | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 5 | 23-03-2008 01:06 |
| هل تنام وهاتفك المحمول مغلق؟؟؟ | ابومحمد | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 0 | 18-10-2007 10:58 |