![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
أمانة جدة تجبر مالك عقار على إزالة لافتة يعتذر من خلالها للمستأجرين
أشواق الشهري - جده - الساحة
أجبرت أمانة جدة مواطنا على إزالة لافتة علقها على واجهة عمارة يملكها في حي الربيع شرقي الخط السريع، يعتذر فيها للمستأجرين والجيران عن تسرّب كميات كبيرة من المياه الجوفية إلى الشوارع, مؤكدا أنها مياه جوفية وليست مياه صرف صحي كما تقول الأمانة. وكانت الأمانة قد سلمت المواطن إشعارا رسميا برفع اللافتة، أو قطع الكهرباء عن عمارته |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نغمة بتسوا مليون دولار بس انت حمل وشوف جمالها | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 01-06-2011 09:14 |
| الشيخ الدويش يعتذر من خاشقجي:معذرة ياخاشقجي فقد أخطأت في حقك ، ولم اعرف انك من باعة م | الزول | منتدى المقالات المميزة | 0 | 09-02-2010 02:17 |
| مارادونا يعتذر لإنجلترا عن الهدف [الذي سجله بيده] بعد 22 عاما | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 02-02-2008 09:22 |
| (((((( غامد عند جمالها ))))) | سدران | مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر | 0 | 29-08-2007 02:11 |