![]() |
|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
صعيدي اهلك ابليس !!!!!
--------------------------------------------------------------------------------
يقولك فيه صعيدي له 18 سنه ياكل فول فطور فول غدا فول عشاء فول !!! طلع عليه ابليس قاله ياخي يا سم والا غير الفول |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
![]() ![]() ![]() الله يقطع .. ( ابليسك ..! بس ما قلت .. ( هي مجربة ولاااا ... ![]() يعطيك العافية .. سلام ،،
__________________
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صعيدي اول مرة يكلم جوال شوف شو بحكي | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 13-04-2011 01:43 |
| صعيدي يطالب شركة محمول بتعويض قدره 9 دولارات | المهندس | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 1 | 18-10-2008 07:13 |
| ابليس مع مدير احد القنوات:نريدكم تبيضوا وجهنا برمضان(كاركتير) | ابو يزيد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 04-09-2008 12:00 |
| شاعر صعيدي هههههههههه | جهنيه وكلي فخر | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 2 | 29-09-2007 07:53 |