|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2,324
![]() ![]() |
في مباراة الفرص الضائعة .. القلعة والعالمي أمتعا الجماهير بمباراة رائعة
ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين إلتقى مساء اليوم فريقا النصر والاهلي على أستاد الملك فهد الدولي بالرياض وأنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقان .
تقدم فريق النصر بهدف عن طريق لاعبه أحمد عباس عند الدقيقة 23 من الشوط الأول بعد أن سدد كرة جميلة على يسار حارس الأهلي عبدالله المعيوف ,مسجلاً هدفاً رائعاً لفريقه . وقد حفل الشوط الأول بعدد من الفرص الضائعة من جانب الفريقين , ولم يتمكن مهاجمي الفريقين من إستغلال تلك الفرص وأنتهى الشوط الأول بتقدم الفريق النصراوي . في الشوط الثاني دخل الأهلي بحماس وإصرار كبير لمعادلة النتيجة وتمكن عن طريق فيكتور اليفييرا من إقتناص هدف التعادل عند الدقيقة السادسة من زمن شوط المباراة الثاني . وقد شهدت المباراة ضياع عدة فرصة محققة من جانب الفريقين وقبل نهاية المباراة كاد حسن الراهب أن يسجل الهدف الثاني لفريقه ولكن براعة راضي أنقذت الموقف . وبهذا التعادل يرتفع رصيد النصر لـ31 نقطة في المركز الرابع بينما تقدم فريق الأهلي للمركز الخامس برصيد 27 نقطة . من المباراة : - أحمد عيد تعرض لكسر مضاعف في أول مباراة يشارك فيها مع فريق النصر وتقرر غيابه عن الملاعب ثلاثة أشهر . - جمهور متوسط حضر المباراة . - أحمد الدوخي قدم مستوى مميز مع الفريق النصراوي . |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الدكتور حسن العجمي يرد على النكرة ياسر الحبيب بمقال أذناب الفرس يكشفون الحقائق | ابومحمد | منتدى المقالات المميزة | 0 | 08-09-2010 10:18 |
| لا عبوه أهدروا العديد من الفرص الخسائر السعودية مستمرة .. الأهلي يسقط بـ2 | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 24-02-2010 12:22 |
| الزعيم يسقط القلعة والفتح يروض الليث والوحدة تحقق الفوز الأول | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 18-10-2009 11:06 |
| الأمير سلطان يوجه بدخول الجماهير مجاناً في مباراة اليابان | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 07-09-2007 09:30 |