|
|||||||
| منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور يشمل الصور النادرة و الطريفه والغريبه والرسوم الكاريكاتير . |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2,324
![]() ![]() |
حتى أنتم يا أحباب الله تخزنون القات
التقطت عدسة وكالة الأنباء الفرنسية صورا لأطفال يمنيين "يخزنون" القات بالقرب من مدينة صنعاء.
القات وهو نبات مخدر يستنزف موارد اليمن البشرية والزراعية والمائية على حد سواء. فآخر الإحصائيات أثبتت أن 85% من اليمنيات يتعاطين القات فيما تمثل المساحة التي يزرع عليها ما نسبته ثلثي المساحة المزروعة في اليمن وتضيع 30% من المياة الجوفية و85% من المياة العذبة في اليمن على ري القات ويبلغ حجم سوقه في اليمن 800 مليون دولار. وهو علاوة على هذا يهدر على الدولة اليمنية عشرين مليون ساعة عمل يومياً. أما على الصعيد البشري فلعل صورة الأطفال وهم يمضغون هذا النبات دليل على ما تفسده هذه النبتة من القوة البشرية في اليمن. ![]() ![]() ![]() []http://www3.0zz0.com/2009/12/18/16/606728087.jpg] |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نقل الرئيس اليمنى لأحد المستشفيات لإفراطه فى تناول القات والدخان | ابن المنتزهات | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 13-05-2011 12:50 |
| دكتور مصري مختليا بفتاة الأمر عادي لدينا أنتم يالسعوديين لسا عايشين بالعصر الحجري | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 21-05-2010 02:52 |
| سلطان بن فهد في إتصال غاضب على القناة الرياضية أنتم وأشكالكم إذا ماتربيتوا ربيتكم | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 17-01-2009 11:23 |
| صور تعاطي القات في اليمن | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 1 | 05-10-2007 06:58 |